رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ممثل بريطاني يكشف طريقته الغريبة في الزواج

ريز أحمد
ريز أحمد


كشف الممثل البريطاني ذوي الأصول الهندية ريز أحمد، عن زواجه سرا من الكاتبة الأكثر مبيعا فاطمة فرحين ميرزا ​​بعد لقائها في أحد المقاهي.

ذكر الممثل أنه تزوج بشكل عابر أثناء حديثه في بودكاست في وقت سابق من هذا الأسبوع، وقد قدم الآن مزيدًا من التفاصيل أثناء ظهوره في The Tonight Show بطولة جيمي فالون.

قال: "إنها روائية رائعة. التقينا عشوائياً عندما كنت أستعد لهذا الدور ، لـ Sound Of Metal عندما كنت في نيويورك.

"جلسنا معًا على نفس الطاولة في المقهى حيث ظهر حب كلانا للكتابة. كنا نتدافع على نفس نقاط توصيل الكمبيوتر المحمول، مثل طريقة حديثة جدًا للاجتماع.

"وأقمنا صداقة وأعدنا الاتصال فيما بعد. لكن الأمر يشبه إلى حد كبير أحد الأشياء العديدة المتعلقة بالتحضير لهذا الدور الذي كان مميزًا للغاية، فقد جلب الكثير من الخير في حياتي ".

في فيلمه الأخير Sound of Metal ، المقرر عرضه في مارس ، يلعب أحمد دور عازف درامز يفقد سمعه.

وأضاف: "من الواضح أنني قابلت فاطمة للمرة الأولى والتقيت بالعديد من الأشخاص في مجتمع الصم الذين أصبحوا أصدقاء. هناك شيء ما حول هذه الفترة بأكملها حول هذا الفيلم كان نوعًا من التغيير في الحياة".

لم يشهد الكثير من أصدقاء الزوجين وعائلته سوى الحفل الصغير رقميًا، والذي وصفه أحمد بأنه "غريب".

قال: "إنه أمر غريب لأنه لا يوجد أحد متأكد تمامًا عندما يكونون أمام الكاميرا؛ لذلك تحصل في الواقع على بضع ثوانٍ من ردود أفعال الناس غير المغشوشة وغير المشوهة.

أصبحت الرواية الأولى لزوجته ميرزا ​​A Place For Us من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز عندما تم نشرها في عام 2018. وكان هذا أول كتاب نشرته سارة جيسيكا باركر بصمة النشر SJP لهوجارث.

تتابع القصة عائلة هندية مسلمة تنتظر زفاف ابنتها الكبرى، في زواج تم من خلال الحب وليس التقاليد.

ذكر أحمد زوجته لأول مرة في بث بودكاست لويس ثيروكس Grounded يوم الإثنين 11 يناير.

قال الممثل ، وهو في الأصل من لندن، أنه اختار البقاء في كاليفورنيا بعد تصوير فيلمه الأخير لأن "عائلة زوجته" من منطقة Bay Area.