رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دخلت تولد خرجت بفضيحة.. «مخدة» تكشف القصة الكاملة لخداع سيدة بأحد مستشفيات قنا

سيدة حامل أرشيفية
سيدة حامل أرشيفية

شهدت مدينة قوص جنوب محافظة قنا، واقعة غريبة، حيث استطاعت ربة منزل إيهام زوجها وعائلته بحملها بمولود عقب سنوات من الزواج واتهام مستشفى قوص بسرقة المولود عقب الولادة بقسم النساء والتوليد.

بدأت أحداث الواقعة حينما فكرت صاحبة الـ 23 عامًا في حيلة لخداع زوجها خوفًا من زواجه بأخرى، لاسيما أنها لا تنجب منذ سنوات، فأوهمته بالحمل حتى مر 9 أشهر ووضعت وسادة حول بطنها لتأكيد الحمل، واستغلت سفره وغيابه في تلك الفترة حتى حان موعد الولادة ورافقتها والدتها إلى المستشفى.

وعقب دخولها المستشفى حضر طبيب النساء ولكنها رفضت الكشف بحجة أنه طبيب وليس طبيبة، ليكتشف بعدها الممرضات الكذبة وأنها  ترتدي مخدة حول بطنها لإيهام الجميع بالحمل، وفور ذلك غادرت المستشفى، ليتفاجئ أمن المستشفى والأطباء اليوم الثاني بحضور أهل الزوج مطالبين بالمولود الذي تم إخفاؤه، حسب اتهام ابنتهم.


وعقب التحريات تبين أن الزوجة أوهمت زوجها وأهل زوجها بالحمل وبسؤال والدتها أقرت أن ابنتهم لم تكن حامل، وأنها اضطرت لتلك الكذبة للحفاظ على زوجها.

 
وكشف مصدر مسؤول بمستشفى قوص المركزي، تفاصيل الواقعة المثيرة، حيث أكد السيدة (أ.ع) البالغة من العمر 23 عامًا، وصلت إلى المستشفى برفقة والدتها مساء أمس الخميس، مدعية أنها حامل في الشهر التاسع وأصابها طلق الولادة.
 
وأكمل المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أنه على الفور تم إحضار طبيب نساء وتوليد من المستشفى وفريق لإجراء عملية الولادة، لكن فور وصول الطبيب رفضت السيدة بداعي ضرورة إحضار طبيبة بدلاً من الطبيب لأنها لا تكشف نفسها عل أطباء ذكور، لافتا إلى أنه بعد رفضها الطبيب قامت إحدى الممرضات لمتابعة حالتها ومعرفة مدى احتياجها لعملية ولادة أم لا.
 
وأكمل المصدر، أن جميع المتواجدين في المستشفى أصابتهم الدهشة والصدمة عقب اكتشاف الممرضة قيام السيدة بوضع مخدة على بطنها بدلا من الحمل، وعقب اكتشاف الواقعة خرجت السيدة ووالدتها دون تحرير محضر لهم بالواقعة والسماح لهم بمغادرة المكان.
 
وأضاف المصدر اليوم الجمعة فوجئ الفريق الطبي في المستشفى بوجود مجموعة من الأهالي يطالبون المستشفى بضرورة تسليم المولود لهم، متهمين المستشفى بسرقته، لافتا عقب ذلك  قام مدير المستشفى الدكتور أحمد النحاس بشرح تفاصيل الواقعة وأن السيدة لم تكن حامل وما كان في بطنها عبارة عن مخدة.
 
وكشف المصدر، أن أفراد العائلة لم تصدق الرواية فطلبت المستشفى ضرورة إحضار السيدة ووالدتها حيث شهدت الأم على ابنتها، قائلة: "ابنتى لم تكن حامل وما كان في بطنها عبارة عن مخدة وادعت ذلك خوفًا من الطلاق لأنها لم تنجب منذ سنوات".
 
وأكد المصدر، أن هذه الواقعة انتهت بخروج جميع أفراد العائلة من المستشفى بدون محضر، حفاظًا على الأسرة ومراعاة لحالة السيدة المدعية وعدم طلب أسرة الزوج بتحرير محضر ضدها.