رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان جالسًا مع أصدقائه وقت الفضيحة.. شخص يشاهد زوجته بطلة لـ«فيلم إباحي» في مصر القديمة

النبأ


قضى أعواما في السجن بتهمة اتجاره في المخدرات، خرج ليجد زوجته بطلة من أبطال فيلم إباحي مع عشيقها فقرر الانتقام لشرفه. 


كشفت التحريات كواليس واقعة شروع شخص فى قتل زوجته، بعد أن شاهدها فى فيديو إباحى، وتظهر فيه أثناء ممارسة الجنس مع صديقه في منطقة مصر القديمة إذ بينت التحريات أن المتهم، عامل، 36 سنة، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وتم حبسه لمدة 3 سنوات فيها.


أفاد مصدر، أنه عقب خروج المتهم من السجن، وأثناء جلوسه مع عدد من أصدقائه شاهد مقطعا فيديو إباحيا كانت بطلته زوجته، مع أحد من أصدقائه مستغلين وجوده في السجن، فتوجه إلى المنزل وأمسك السكين وطعنها عدة طعنات فى البطن والصدر إلا أن الجيران فضوا المشاجرة ونقلوا المجني عليها إلى المستشفى.


بيّنت التحقيقات أن الجيران أبلغوا الشرطة بالحادث، فتوجهت قوة أمنية من المباحث وتم ضبط الزوج، وحرزت سلاح الجريمة، سكين، واتهم الزوج زوجته بالزنا وقدم مقطع الفيديو للجهات المختصة التي قررت عرضه على الجهات الفنية لفحصه.


أثبتت التحريات أن المتهم متزوج منذ 6 سنوات، من المجنى عليها ولديه طفل، وأنه عقب زواجه تم ضبطه لاتهامه بالاتجار فى الحشيش، وصدر له قرار بحبسه لمدة 3 سنوات وعقب خروجه من محبسه فوجئ بمقطع فيديو إباحى لزوجته مع صديقه، فحاول الانتقام منها وشرع فى قتلها، كما أمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات.