رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النائب طارق رضوان: "مستقبل وطن" يوفر علاج كورونا بدار السلام في سوهاج.. وأكسجين منزلي مجانا (صور)

اسطوانات أكسجين بمستشفى
اسطوانات أكسجين بمستشفى السلام


أعلن النائب طارق رضوان، عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن"، توفير علاج لمرضى فيروس كورونا، بمستشفى دار السلام المركزي في سوهاج، بالإضافة إلى توفير الأعداد اللازمة من الأدوات الطبية للمستشفى، في إطار المبادرة التي أطلقها الحزب لتوفير علاج كورونا، برعاية المهندس أشرف رشاد، النائب الأول، والأمين العام للحزب.

وقال "رضوان" إن حزب "مستقبل وطن"، يبادر دائما من خلال نوابه، وأعضائه، إلى مشاركة المجتمع المدني، ومؤسسات الدولة، في الأزمات والتحديات الصعبة، وكذلك العمل على إيجاد حلول سريعة لمواجهة الوباء والحد من تفشيه.

وأشار إلى قيام مجموعة من قيادات وشباب الحزب بتوريد المستلزمات بحضور  الدكتور علي كمال ثابت، نائب مدير مستشفى دار السلام المركزي، نيابة عن الدكتور فرح مرزوق، مدير المستشفى، والدكتور ياسر عرفات عبداللاه ، مدير قسم الصيادلة بالمستشفى، والدكتور وليد حسني، مدير قسم الاستقبال وأحمد مصطفى، مسئول قسم الكلي. 

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب مستقل وطن أن مستشفي السلام التخصصي (مستشفي خاص) وفرت عدد (10) أسطوانات أكسجين لمرضي العزل المنزلي بفيروس كورونا مجاناً، وذلك إيماناً بمبداء بضرورة مشاركة المجتمع المدني ومؤسسات الدولة في الأزمات والتحديات الصعبة، والتخفيف علي أهالينا وتقديم المساعدة لهم.