رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط أخطر تشكيل عصابي لسرقة الدرجات النارية والـ"توك توك" في المنيا

جانب من الحملة
جانب من الحملة


تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة بني مزار بالمنيا من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدرجات النارية والتوك توك من المواطنين عن طريق المغافلة أو تحت تهديد السلاح بحوزتهم 16 مركبة من حصيلة السرقة.


تلقى اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من العقيد محمود الحلوانى، مأمور مركز شرطة بني مزار بالقبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة المركبات "التوك توك والدرجات النارية"، حيث خرجت الحملة بقيادة العميد رئيس فرع البحث بشمال المنيا، والرائد بلال الجناينى رئيس المباحث، والنقيب الحسينى جابر، والنقيب محمود الباسطى، والنقيب مروان رأفت، والنقيب محمد الجبالي، والنقيب مصطفى عارف، في ضبط 16 توك توك ودراجة نارية من حصيلة السرقة.


كانت البداية عندما وردت معلومات لرئيس مباحث المركز الرائد بلال الجناينى عن وجود تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدرجات النارية ومركبات التوك توك على الفور تم تشكيل مأمورية لضبط الجناة.


وتبين أن التشكيل يتكون من 12 متهما بينهم سيدتان من مركز بني مزار ومغاغة والفشن والعدوة لسرقة التوك توك والدرجات النارية عن طريق المغافلة بحوزتهم 3 قطع سلاح ناري و سلاح أبيض مطواة.


كما اتضح أن أحد المتهمين هارب من حكم حبس 13 عاما في قضية سلاح بدون ترخيص وسرقة والتعدي بالضرب على أحد المواطنين.

تم عرض المتهمين على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.