رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب مشاعر العار.. مجلة نسائية تعتذر عن منشور خاص بحرق السعرات الحرارية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


اعتذرت مجلة متخصصة في صحة المرأة بعد أن نشرت تغريدة تشجع القراء على "حرق السعرات الحرارية في عيد الميلاد".

يوم الأحد ، غردت مجلة Women’s Fitness: "هل ستخرجين للجري أو المشي أو ركوب الدراجة اليوم؟ إنه يوم رائع لحرق السعرات الحرارية في عيد الميلاد ... انشر صورك هنا! "

ومع ذلك ، فإن محاولة دعوة الأشخاص لمشاركة إجراءات تمارينهم جاءت بنتائج عكسية ، وسرعان ما بدأ الناس في انتقاد المنشور بسبب تغريدته.

وغرد أحد الأشخاص "أجد أنه من المحزن حقًا أنك في عام 2020 تروج للحاجة إلى" حرق "السعرات الحرارية في عيد الميلاد" .

وأضاف "أعتقد أن هذه رسالة مثيرة وقديمة للغاية للمشاركة. أنت تشجع النساء على العمل من منطلق العار الذي تشعر به، و أعتقد أنه سلبي وخطير للغاية ".

وتابع طبيب نفسي استشاري: "لغة مقلقة للغاية وإشكالية كبيرة. لا ينبغي لنا أن ننسب تسميات أخلاقية إلى الطعام والتمارين الرياضية أو نشجع الناس على تبني عقلية الكسب والاحتراق ؛ إنها الفشل من هذه الحملات التسويقية الضارة التي أراها جيدًا. في العيادة.

"كمجلة لياقة بدنية سائدة ، لماذا لا تستغل هذه الفرصة للترويج لفوائد الصحة العقلية والبدنية الإيجابية التي يمكن اكتسابها من الخروج في الهواء الطلق / ممارسة الرياضة ؛ تحسين المزاج ، وتحسين النوم ، والمزيد من الطاقة وما إلى ذلك.

واتهم آخرون النشر باستخدام لغة "ضارة" وحثوها على حذف التغريدة.

من جانبها أصدرت المجلة اعتذارًا ، موضحة أن نيتها كانت ببساطة تشجيع الناس على ممارسة التمارين خلال فترة الأعياد.

وكتب على تويتر "آسف لأي شخص مستاء من منشورنا الأخير حول الخروج وحرق السعرات الحرارية في عيد الميلاد".

وتابعت "كنا نحاول تشجيعك على ممارسة الرياضة ومشاركة صورك وعدم الانتظار حتى شهر يناير إذا كان لديك أهداف تتعلق باللياقة البدنية أو فقدان الوزن. نحن نعلم أنه ليس كل شخص يمارس الرياضة لفقدان الوزن ".