رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مأمورية تستغرق 8 أيام لضبط «عصابة فطوطة» بدار السلام والمعادي والبساتين

الرائد محمد صادق
الرائد محمد صادق معاون مباحث دار السلام


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية لمديرية الأمن؛ لغز واقعة سرقة الدراجات النارية بمنطقة دار السلام وتبين أن تشكيلًا عصابيًا وراء ارتكابها وأقروا بسرقة 38 مركبة في مناطق المعادي والبساتين ودار السلام والمعصرة، تم ضبطه.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للمقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بسرقة العديد من الدراجات النارية بدائرة القسم.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد محمد صادق معاون مباحث قسم شرطة دار السلام من خلال جمع المعلومات إلى تحديد مرتكب تلك الوقائع وتبين أن تشكيلًا عصابيًا يقوده «م. ع» الشهير بـ«فطوطة» وراء ارتكابها بالاشتراك مع «عاطل»، مقيمون بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف أفراد التكشيل بمأمورية بقيادة الرائد محمد صادق معاون مباحث القسم، وبرفقته أمين الشرطة أحمد حسن، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترف المتهمون بارتكاب تلك الوقائع بأسلوب «توصيل السلاك»، وأقرا بقيامهما بسرقة 38 دراجات نارية بدائرة القسم ومناطق المعادي والبساتين والمعصرة، وتم بإرشادهم ضبط المركبات المستولى عليها بمكان إخفائها بمنطقة الصف والحواميدية بالجيزة، 

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على الدراجات النارية واتهامهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وكشفت مصادر أمنية لـ«النبأ» أن المأمورية التي قادها الرائد محمد صادق معاون مباحث القسم وأمين الشرطة أحمد حسن استغرقت 8 أيام نصبوا خلالها العديد من الأكمنة اللازمة لضبط المتهمين والدراجات المستولى عليها بأماكن اخفائها.