رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هذا ما حدث لهاتف آيفون بعد سقوطه من ارتفاع 2000 قدم!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


استعاد رجل هاتف iPhone 6S الخاص به بعد أن سقط على ارتفاع 2000 قدم من طائرة ، تمكن خلالها من التقاط صور لهبوط الطائرة!

في مقطع فيديو على موقع يوتيوب تم تحميله على حسابه يوم الإثنين ، شوهد صانع الأفلام الوثائقية البرازيلي إرنستو غاليوتو وهو يحلق فوق شاطئ في البرازيل في مقعد الراكب بطائرة صغيرة.

خلال الرحلة ، التي تم التقاطها بواسطة كاميرا في طائرة ذات محرك واحد ، التقط غاليوتو صورًا باستخدام كاميرته ، قبل أن ينتقل إلى جهاز iPhone الخاص به.

ومع ذلك ، أثناء حمل هاتفه باتجاه النافذة بيد واحدة ، انزلق iPhone من قبضته باتجاه الشاطئ أدناه.

وفقًا لمنفذ الأخبار البرازيلي G1 ، افترض غاليوتو أن الهاتف قد فُقد نهائيًا بعد هبوطه من ارتفاع 2000 قدم ، مع هبوطه على الشاطئ.

لكن المخرج كان قادرًا بالفعل على استعادة الهاتف ، الذي عاد مع بعض الخدوش الطفيفة على الرغم من حمايته فقط بواسطة واقي شاشة وغطاء سيليكون ، حيث استعاده المخرج باستخدام تطبيق Find My iPhone.

قال : "كان لدي إيمان بأنني سوف أجده. فكرت:" إذا لم يسقط في الماء ، فسنجده "، مضيفًا أن سقوط iPhone كان يمكن أن يكون مأساويًا إذا أصاب الناس على الشاطئ أدناه.

وفقًا لصديق غاليوتو ، فيكتور دي أوليفير من Tostes ، فقد تمكنوا من العثور على الهاتف في غضون خمس دقائق من البحث.

مشينا حوالي خمس دقائق حتى اقتربنا من الهاتف الخلوي. كانت في منطقة رملية ، والشاشة متجهة لأسفل. انعكس سطوع الشمس على الغلاف ، وسرعان ما تمكنت من التعرف عليه في وسط الرمال ، كان سليما ، ويعمل بشكل مثالي ، مع وجود جزء فقط من الشاشة الواقية متصدع.

بالإضافة إلى النجاة من السقوط ، تمكن الهاتف أيضًا من تسجيل أكثر من ساعة من الفيديو ، بما في ذلك هبوطه الضبابي ، والذي أدرجه Galiotto في فيديو YouTube.

تمت مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بسقوط الهاتف واستعادته منذ ذلك الحين أكثر من 433000 مرة على YouTube ، حيث قال الناس مازحين أن المقطع سيكون إعلانًا جيدًا لشركة Apple.