رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف فارق السن الحقيقي بين معز مسعود وحلا شيحة بعد إعلان ارتباطهما

معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة


بعد شهور من أنباء وجدل الارتباط، اعترف كل من الباحث الإسلامي معز مسعود والفنانة حلا شيحة، بحبهما، بشكل صريح، عبر "السوشيال ميديا"، ليؤكدا بذلك كل ما قيل عنهما خلال الفترة الأخيرة.

وربما لا يعرف الكثيرون أن فارق السن بين الطرفين هو سنة واحدة؛ فـ"حلا" من مواليد عام 1979، ولديها 41 عامًا، أما "مسعود"؛ فمن مواليد عام 1978، ولديه 42 عامًا.

كان "معز" نشر مقطع فيديو، لأغنية بعنوان "مقاتل"، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وأهداها لـ"حلا"، وعلق عليها بقوله: "رحلتنا واحدة.. نحن بعيدون عن الجميع"، مؤكدًا أنه كتبها عام 2007، وعزفها على جيتاره.

أما هي؛ فأعادت نشر الأغنية عبر حسابها على "انستجرام"، وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: "أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا أطيق الانتظار لرؤية كل شىء".

يذكر أن معز مسعود تزوج 3 مرات؛ الأولى عام 2003، من ملكة جمال الجامعة الأمريكية "سارة"، ثم من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، ثم الفنانة شيري عادل، أما حلا شيحة؛ فتزوجت مرتين، الأولى من الفنان هاني عادل، ثم من الكندي يوسف هاريسون، ولديها منه 4 أبناء، هم "عائشة، وأحمد، وهنا، وخديجة".