رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«نار الانتقام».. عامل يختلف مع والده فيشعل حريقا في منزلهما بسوهاج والسبب «غريب»

حريق هائل - أرشيفية
حريق هائل - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ملابسات واقعة اندلاع حريق في منزل بمركز أخميم شرقي محافظة سوهاج،  وامتداد النيران إلى سيارة متوقفة أمام المنزل، وتبين أن نجل صاحب المنزل وراء ارتكابها بسبب خلافات بينهما.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من «محمد. ح. ع»، 32 سنة- حاصل على بكالوريوس تجارة، ويقيم بدائرة المركز، يفيد بتضرره من «كرم. ن. ح»، وشهرته «كريم»، 28 سنة – عامل، لقيامه بإشعال النار في سيارة «ملاكى» ملكه ماركة (لادا)، أثناء توقفها أمام منزل المشكو في حقه، مما نتج عنه إحتراق جزء من مقدمة السيارة وتم إخماد النيران بمعرفة الأهالي.

وتوصلت تحريات التي تمت بمعرفة الرائد إبراهيم صقر، رئيس وحدة مباحث مركز أخميم، بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، إلى حدوث مشادة كلامية بين المشكو في حقه ووالده، بسبب اعتراضه على قيام والده ببيع منزلهما، مما أدى لقيامه بإشعال النيران في باب المنزل وامتداد النيران إلى السيارة المشار إليها حال توقفها أمام منزله.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.