رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معز مسعود وحلا شيحة يعلنان ارتباطهما لأول مرة برسائل رومانسية (صور)

معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة


بعد فترة طويلة من الجدل والأقاويل المنتشرة حول علاقتهما، فاجأ الباحث الإسلامي معز مسعود والفنانة حلا شيحة، جمهورهما، بإعلان ارتباطهما، وذلك في أول تواصل بينهما على "السوشيال ميديا".

جاء ذلك بعدما نشر "معز" مقطع فيديو لأغنية بصوته، بعنوان "المقاتل"، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وأهداها لـ"حلا"، وعلق عليها بقوله: "رحلتنا واحدة.. نحن بعيدون عن الجميع"، مؤكدًا أنه كتبها عام 2007، وعزفها على جيتاره.

أما "حلا"؛ فأعادت نشر الأغنية عبر حسابها على "انستجرام"، وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: "أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا أطيق الانتظار لرؤية كل شىء"، ليكون ذلك تأكيدًا صريحًا منهما على الأخبار المتداولة عنهما.




كان الثنائي التزما الصمت التام، خلال الفترة الأخيرة، تجاه كل ما قيل عنهما، ولم يعلقا عليه سواء بالنفي أو الإثبات، حتى كشفت مصادر أن "معز" ينتظر انقضاء فترة عدة "حلا" بعد طلاقها من زوجها الكندي يوسف هاريسون، ليعلن زواجهما رسميًا.

يذكر أن معز مسعود تزوج 3 مرات؛ الأولى من "سارة" ملكة جمال الجامعة الأمريكية، عام 2003، والثانية من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والثالثة من الفنانة شيري عادل، أما حلا شيحة؛ فـ تزوجت مرتين؛ الأولى من هاني عادل، والثانية من الكندي يوسف هريسون، الذي أنجبت منه 4 أبناء، هم: "عائشة، وأحمد، وهنا، وخديجة".