رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور والتفاصيل.. جولة محافظ الشرقية "ليلًا" في شوارع الزقازيق

جولة ليلية لمحافظ
جولة ليلية لمحافظ الشرقية


أجرى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، جولة تفقدية بشوارع مدينه الزقازيق، لمتابعة أعمال النظافة والتجميل والتأكد من رفع الإشغالات، وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، والتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية، بمواعيد الغلق المحددة لهم، تنفيذًا للإجراءات الإحترازية والوقائية، التي إتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال التطوير الجارية، بالمرحلة الثالثة بالممشى السياحى، أمام ديوان عام المحافظة، لمتابعة تنفيذ الأعمال، والوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ، مشددًا على رئيس مركز الزقازيق بمتابعة الشركة، المسند لها تنفيذ الأعمال بالممشى، لسرعة الانتهاء منه طبقًا  للجدول الزمني المحدد، لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق. 

كما توجه "غراب" سيرًا علي الأقدام، لمتابعة الأعمال النهائية بالمرحلة الثانية من الممشي السياحي، أمام كليه الآداب جامعة الزقازيق، للتأكيد على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل بالممشي، تمهيدًا لافتتاحه رسميًا ليصبح متنفسًا للمواطنين من أبناء المدينة.

ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الزقازيق، بمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة، والتأكد من رفع أكوام القمامة أولًا بأول، من الشوارع والميادين لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.