رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدقهلية| بعد سب الدين لها وضربها في الفصل.. المُعلمة المعتدي عليها تروي تفاصيل صادمة تجبرها على ترك التدريس

المُعلمة وفاء عبد
المُعلمة وفاء عبد الستار

استضافت قناة "ten"، المعلمة وفاء عبد الستار الذي تم الاعتداء عليها من قبل طالب وأسرته داخل حرم المدرسة بمحافظة الدقهلية، وذلك في أول ظهور لها.

وروت المعلمة وفاء عبد الستار، تفاصيل واقعة الاعتداء عليها داخل الفصل من قبل الطالب وأسرته، مؤكدة أن ذلك الطالب هو دائم السخرية منها في الفصل، وغير ملتزم لذلك تتجنب الاحتكاك به دائما.

وتابعت قائلة: لكن لعدم التزامه بما هو مطلوب داخل الفصل طالبت من زميل أخر له اصطحابه إلى مدير المدرسة للتعامل معه ولكن ذلك الطالب قرر عدم الذهاب إلى مدير المدرسة وترك زميله.

وأكدت أنه تفأجات قبل انتهاء حصتها بخمس دقائق باقتحام والدة الطفل ووالده الفصل وضربها على رأسها مما تسبب في سقوطها على الأرض، ونزف انفها وفمها بالدماء، إلى جانب سبها بأفظع الشتائم. 

وكانت نقابة المعلمين كشفت تفاصيل جديدة في واقعة اعتداء ولي أمر طالبة على المعلمة وفاء عبدالستار الشنهاب داخل الفصل بمدرسة في محافظة الدقهلية.

وتم الإفراج عن ولي الأمر من النيابة بضمان محل إقامتهما، وذكرت النقابة، أن «المعلمة دخلت في نوبة اكتئاب لضياع حقها بعد أن تعديا عليها بالضرب المبرح والسباب الخادش للحياء في الفصل أمام طلابها»، مشيرة إلى أن المعلمة تفكر في تقديم استقالتها من العمل في مجال التدريس.


ووجه خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، النقابة الفرعية بتولى قضية المعلمة ومتابعتها قضائيا وزيارة المعلمة في مكان عمله.

أقرأ أيضاً: