رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد اشتعال خلافات الجيرة.. قصة مقتل «نجار» على يد 4 أشخاص في البساتين

مقتل شخص _ أرشيفية
مقتل شخص _ أرشيفية

شهدت منطقة المعراج السفلي في البساتين واقعة مقتل نجار على يد 4 أشخاص في مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بورود إشارة من مستشفى البنك الأهلي تفيد بوصول «م.ا.م»، نجار، 59 سنة مقيم بدائرة القسم «جثة هامدة».

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تم التقابل مع «ج.ا.م»، 60 سنة، مهندس معماري مقيم دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، والذى أقر بأنه حال تواجده صحبة المذكور لإنهاء أعمال تشطيبات إحدى العقارات الكائنة بمنطقة المعراج السفلي بدائرة القسم، وأثناء سير دراجة بخارية أعلى بركة مياه، تناثرت المياه على ملابسه والمجني عليه، فحدثت مشادة كلامية بين النجار وقائد الدراجة، فاستعان خلالها قائد المركبة بذويه، وتعدوا عليه بالضرب وقاموا بدفعه، ما أدى إلى سقوطه أرضا ووفاته.

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «م.م.ع»، 24 سنة، حارس عقار مقيم المعراج «قائد الدراجة البخارية»، و«ش.م.ع»، 22 سنة، عامل «شقيق الأول»، و«ح.ا.ح»، 29 سنة، عامل، و«ع.ع.م» 19 سنة، عامل.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا أن النجار في الأساس جارهم وأنهم ارتكبوا الواقعة على النحو المشار إليه، لتوتر العلاقات بينهم ووجود مشاكل وخلافات حول الجيرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.