رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيان مرتضي منصور يقلب الفيس بوك قبل نهائي القرن بين الزمالك والاهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور


قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إصدار بيانا رسمياً، مساء اليوم الخميس، يتحدث من خلاله عن بعض الأمور التي تخص مباراة الفريق الأبيض غداً أمام الأهلي.
ويلتقي قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انتظروا بيان هام من المستشار مرتضى منصور بعد قليل".
وتابع: "سيتم إذاعته على قناة الزمالك وصفحة المستشار مرتضي منصور والموقع الرسمي لنادي الزمالك".
الجدير بالذكر أن الزمالك اختتم تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمباراة الغد، وشهد المران وضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراته أمام الأهلي.
الزمالك يتقدم باحتجاج رسمي للكاف بسبب فضيحة توزيع تذاكر نهائي إفريقيا
تقدم نادى الزمالك باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف اعتراضا على ما اسماه فضيحة توزيع دعوات لقاء القمه أمام الأهلي المقرر بعد غد الجمعة فى نهائى دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة الدولى. 
وجه الزمالك انتقادات حادة ورفضا تاما بانفراد أحمد الشيخ المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة بالحصول على ألفي دعوة وهى الحصة التى خصصها الأمن لناديي الأهلي والزمالك بواقع ألف دعوة لكل ناد.. حيث فوجئ مجلس الإدارة بتخصيص ٣٠ دعوة فقط بينما حصل اتحاد الكرة على ٢٥٠ دعوة عن طريق محمد فضل عضو مجلس الجبلاية والذي ليست له أي علاقة بتنظيم المباراة. 
وتساءل مسئولو الزمالك عن مصير الدعوات التى ستكون بحوزه المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وعلى من سيتم توزيعها ومدي معرفة هوية المشجع التي سيحصل عليها؟!.. مطالبا الكاف بالتدخل الفوري لإيقاف هذه المهزلة.