رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. مقتل وإصابة «3» شباب بـ«أعيرة نارية» في قرية بسوهاج

قتل بسلاح آلي - أرشيفية
قتل بسلاح آلي - أرشيفية

شهدت قرية «الحلافى» التابعة لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج واقعة إطلاق وابلاًا من الأعيرة النارية بطريقة عشوائية بالقرية نتج عنه مقتل شخصين وإصابة ثالث بالرصاص، تم نقل الجثتين لمستشفى البلينا المركزى والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعى.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بمقتل شخصين وإصابة ثالث بطلقات نارية، بناحية قرية الحلافى بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسي مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم محمد ابو العطا رئيس مباحث، قيام مجهولين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على المذكورين.

كما دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة تجديد خصومة ثأرية بين عائلة أحد القتيلان مع عائلة آخرى، جاري تحديد المتهمين وضبطهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية امن سوهاج بإجراء التحريات اللازمة والتوصل إلى ملابسات الحادث وسرعة تحديد المتهمين وضبطهم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي، والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.