رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«لعنة الانتخابات» تتسبب في كارثة لابن كوم أمبو فى أسوان.. ومطلب عاجل لإنقاذ حياته

النبأ


تناشد أسرة الطفل عبد الرحمن أبو الوفا، 17 سنة، ابن مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بالتدخل العاجل لإنقاذ ابنهم الوحيد بعدما أصيب بـالشلل الرباعى، ونقله إلى مستشفى القوات المسلحة بالعجوزة بالقاهرة.

جاء ذلك بعدما حصلت أسرة الطفل المتضرر على تقرير طبى من مستشفى كوم أمبو العام يفيد بأنه بعد توقيع الكشف الطبى وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة، تبين أن عبد الرحمن يعانى من قطع بالحبل الشوكى نتج عنه عدم الحركة وعدم الإحساس الكامل بالأطراف، وبناء عليه يحتاج المذكور إلى عناية ورعاية خاصة بجراحات المخ والأعصاب والمتابعة الطبية اللازمة وعمل الأشعة اللازمة، وذلك لعدم تواجد ذلك داخل نطاق محافظة أسوان ويحتاج إلى النقل لمستشفى القوات المسلحة بالعجوزة.

بدأت التفاصيل بعد أن تعرض الطفل ابن مركز كوم أمبو، لمأساة حقيقية، تتمثل فى إصابته حال قيامه بتركيب لافتة دعاية انتخابية لأحد المرشحين لمجلس النواب بدائرة المركز بعمود إنارة.

حقيقة الواقعة كشفها محمد صلاح، خال الشاب المتضرر يدعى عبد الرحمن أبو الوفا عبدالمنعم، 17 سنة، وهو الابن الوحيد لأسرته، لافتاً إلى أن المذكور أصيب نتيجة صعق كهربائى بعدما تلامس عمودة إنارة ما أدى إلى سقوطه على الأرض، حال تركيبه لافتة دعاية انتخابية لأحد المرشحين لمجلس النواب فى دائرة المركز.

وتابع «خال المتضرر» خلال حديثه لـ«النبأ» أن عبد الرحمن بسبب ذلك أصيب بكسر فى الرقبة والغضروف وقطع فى النخاع الشوكى وشرخ فى الحنجرة، لافتا إلى أنه كان يعمل فى تركيب اللافتات مع المرشح البرلمانى مقابل مبالغ مالية وليس عملًا تطوعيًا.

موضحًا أن الحالة الصحية للشاب تتدهور يومًا بعد يومًا بسبب الإصابات البالغة.