رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعتزال أشهر حانوتي في التاريخ.. تعرف على مسيرته

أندرتيكر
أندرتيكر

 

أعلن المصارع الأسطورى الأمريكي، مارك ويليام كالاوى، المعروف بـ "أندرتيكر" اعتزاله رسميا عالم مصارعة المحترفين بشكل نهائي وينهي رحلة طويلة من احتراف الرياضة الترفيهيةن بعد مسيرة دامت لـ 30 عاما.

 

وقال "الحانوتي كما يطلق عليه من عشاق المصارعة: "لقد حان وقت اعتزالى، ليرقد أندرتيكر فى سلام" مضيفاً: "إنه الوقت المناسب للرحيل عن الحلبة، ليس لدى حافز، ولا شىء أثبته مرة أخرى، ولا إنجاز أجرى خلفه".

 

وأوضح: "أنا في النقطة التي يجب أن يبتعد راعى البقر عندها عن الحلبة، لم يعد أمامي شىء لأنجزه، واللعبة تغيرت، وحان الوقت ليأتي شباب جدد، ويبدو أنه الوقت المناسب للابتعاد".

 

وفقاً لموقع " wwos" يعتبر أندرتيكر "The Undertaker" واحد من أعظم المصارعين على الإطلاق، و"الحانوتى"، الذى ظهر لأول مرة في Survivor Series في 22 نوفمبر 1990، اعتزل رسميًا فى نفس الحدث بعد 30 عامًا، لينتهي من كونه صاحب الأداء الأطول في تاريخ الشركة.

 

وتنافس أندرتيكر، واسمه مارك ويليام كالاواى، مع كل أبطال WWE المشهورين تقريبًا على مر السنين، بما في ذلك Hulk Hogan و The Rock و Ric Flair و Kane و Stone Cold و Triple H و Shawn Michaels و John Cena و Brock Lesnar و Roman Reigns.