رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«هما اللي خلوك تقتلهم».. انهيار والدة سفاح الجيزة في اللقاء الأول بينهما

النبأ

كشفت مصادر مطلعة، عن كواليس لقاء سفاح الجيزة، "قذافي. ف"، والمتهم بقتل 4 أشخاص، بوالدته أثناء لقائها معه في قسم شرطة الهرم. 




وقالت المصادر، إن اللقاء استغرق 20 دقيقة بين الأم وابنها "السفاح"، حيث انهمرت الأم في البكاء قائلة: "الست هي اللي ضحكت عليك هما وصاحبك.. هما اللى خلوك قتلتهم.. هما السبب في اللي انت فيه".



وأضافت المصادر، أن السفاح كان فى حالة ثبات وهدوء تام ورد على أمه قائلًا: "محصلش حاجة متعيطيش.. متعيطش.. باقولك محصلش حاجة.. كانوا يستاهلوا".



وتابعت المصادر، أن فريق البحث الذى يتولى التحقيق مع المتهم تحت قيادة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، أرسل لأسرة "السفاح" في منطقة بولاق الدكرور، وأخبرهم بأن المتهم ضُبط لاتهامه بارتكاب سلسلة جرائم قتل، لكن لم يحضر أحد من أسرته غير والدته، وذلك بعد مرور أسبوع من إلقاء القبض عليه.



وشرحت المصادر، أن شقيقه وأمه غادرا محل إقامتهما، وأغلقا المنزل بعد تداول أخبار المتهم في المنطقة.



وكان ضباط قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تمكنوا من كشف تفاصيل سلسلة جرائم قتل ارتكبها محام تم إلقاء القبض عليه فى الإسكندرية بتهمة سرقة مشغولات ذهبية.



وتبين من التحريات أن المتهم انتحل صفة صديقه - الضحية الثانية -، وسرق مشغولات ذهبية من إحدى زيجاته في الإسكندرية، وأُلقي القبض عليه، وأثناء وجوده في الحبس كشفت أجهزة الأمن ملابسات الجرائم وتم استجوابه واعترف بقتل 4 أشخاص، بينهم فتاتين وشقيقة زوجته الأولى وصديقه، لدوافع مختلفة.