رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضي منصور يعاتب أشرف صبحي ويؤكد فوز الزمالك ببطولة إفريقيا هيعوضني عن الخروج من البرلمان

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن هناك شيء واحد في حال إتمامه سيكون كفيلاً لتعويضه عن أي خسائر تعرض لها خلال الفترة الماضية. 

وقال مرتضى منصور خلال فيديو تم بثه عبر قناته على موقع "اليوتيوب": "شيء واحد سيعوضني عن كل ما تعرضت له من ظلم خلال الفترة الماضية، وهو تتويج الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 نوفمبر الجاري". 

وتابع: "قرار عودي لممارسة مهام عملي في النادي جاء للوقوف مع الفريق خلال هذه الفترة، وحتى التتويج باللقب الإفريقي بالذي سيكون خير عوض". 

وشدد: "ليس هناك مركب تسير بدون قائد لها، لذلك قررت العودة إلى قيادة النادي من أجل تحقيق الحلم المنتظر". 

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر الجاري، حيث نجح القطبين في الصعود للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة فريقي الوداد والرجاء المغربين.
مرتضي منصور يعاتب أشرف صبحي 

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة عتاب إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

وقال مرتضى منصور خلال فيديو تم بثه على قناته الرسمية عبر موقع "اليوتيوب": "عندي لو على وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي". 

وتابع: "زي ما روحت لمحمود الخطيب رئيس الأهلي في بيته لما كان تعبان، كان لازم تعمل كدة مع رئيس الزمالك". 

وأكمل: "كنت أتمنى حتى تلقى مكالمة هاتفية منك للاطمئنان على حالتي الصحية". 

وشدد رئيس الزمالك أنه يكن كل احترام وتقدير لمسقط رأسه ميت غمر، على الرغم من سقوطه في انتخابات البرلمان خلال الأيام الماضية، مشيراً إلى أن تعداد سكان المدينة لا يتخطى 200 أو 300 ألف نسمة، في الوقت الذي يمتلك فيه نادي الزمالك جماهير يصل عددها إلى 50 مليون مشجع، وهو ما أجبره على العودة لممارسة عمله بشكل طبيعي كرئيساً للنادي، وتخطي كبوة مجلس النواب.
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة