رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزوجة الثانية تكشف كواليس مقتل «ضُرتها» على يد «أبو العيال» في عين شمس

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

شهدت منطقة عين شمس جريمة قتل، تمثلت في تخلص موظف من زوجته بعدما شك في سلوكها بأنها على علاقة برجل آخر وحينما واجهها بما يشك به، أنكرت، فخطط للتخلص منها، وأبلغ رجال المباحث وسلم نفسه.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة عين شمس يفيد بوجود سيدة متوفاة داخل إحدى الشقق، وعقب الفحص والانتقال تبين أن الجثة لسيدة موظفة، كما تبين أن بها آثار خنق حول رقبتها، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات بينهما، بعد أن شك في سلوكها.
 
وأكدت التحريات حسن سير وسلوك وسمعة القتيلة، وبسؤال الزوجة الثانية للمتهم تدعى "ام عاصم" والتي روت تفاصيل وكواليس مهمة في الجريمة قائلة: "إن المتهم تقدم لخطبتها من 10 سنوات بعد خلافات بينه وبين المجني عليها، وانتهت الأمور بالطلاق، واتفقا على احتفاظ الأم بحضانة أطفالها الثلاثة لعدم بلوغهم السن القانونية، وتم الزواج بيننا، وفي مطلع العام الحالي، علم المتهم أن طليقته تفكر في السفر للخارج، فاتفق معها على إعادتها بعد انفصال 10 سنوات، واشترى سكنًا لهما بالقرب من شقتنا، وكان يقسم أيام الأسبوع بيننا".


وقبل الجريمة بيوم واحد، أخبرني زوجي "المتهم" بأنه يشك في سلوك زوجته، وأنها على علاقة برجل آخر، وأنه يتردد على عش الزوجية، مشيرًا إلى أنها وضعت له منومًا في الشاي، وأفاق واكتشف أنها تقف بقميص النوم على باب الشقة وتتحدث مع رجل آخر وتطلب منه أن يغادر لأن زوجها موجود بداخل الشقة.


وأشار إلى أنه قام بمواجهتها فبررت له وأخبرته بأن ذلك الكلام غير صحيح.


وأوضحت: "في الصباح الباكر، هاتفني وطلب مني، أن أحضر للمنزل لأخذ الأطفال، وأنه قام بقتلها، وأبلغ الشرطة"، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، كما أشار الجيران إلى أن المجني عليها كانت حسنة السمعة، وتم تسليم المتهم للشرطة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.