رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميت غمر.. مرتضي منصور يرفض الإستعانة بالرموز واللاعبين في إنتخابات النواب

مرتضي مع اللاعبين..
مرتضي مع اللاعبين.. ارشيفية


رفض مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الإستعانة برموز نادي الزمالك أو اللاعبين في انتخابات مجلس النواب بدائرة ميت غمر أو التواجد معه لمساندته في هذه المعركة الصعبة والتي تشهد منافسة قوية جدا بسبب اتساع الدائرة وقوة المنافسين للمستشار .

وكان بعض المعارضين لمرتضي منصور قد روجوا أنباء عن أن مرتضي منصور سيستعين ببعض رموز الزمالك ويجبر اللاعبين علي التواجد معه في هذه الإنتخابات في ميت غمر حتي يكون لهم تأثير قوي علي الناخبين ومنح صوتهم لمرتضي منصور في هذه المعركة .

مرتضي منصور فضل عدم الإستعانة بالرموز ولاعبي الفريق الأول والتواجد في ميت غمر  حتي لا يتم اتهامه بإدخال اللاعبين في السياسة وإجبارهم علي الوقوف معه في هذه الإنتخابات الصعبة .

يذكر أن الإعلامي أبو المعاطي زكي والمعارض لمرتضي منصور إستغل مواقع التواصل الإجتماعي خاصة الفيس بوك في توجيه حملة قوية ضد رئيس الزمالك ووجه أكثر من رسالة من خلال صفحته علي الفيس بوك طالب فيها أبناء ميت غمر بعدم التصويت لصالح مرتضي منصور مؤكدا لهم أن مرتضي فقد قوته وكثير من أنصاره في الإنتخابات السابقة بسبب عداءته مع الجميع ولم تتوقف حملة أبو المعاطي علي الفيس بوك بل أنه قاد حملة أخري من خلال فيديوهاته علي قناته علي اليوتيوب .

وسار الإعلامي عبد الناصر زيدان علي نفس سياسة أبو المعاطي واستغل صفحته علي الفيس بوك وقناته علي اليوتيوب في الدعاية ضد رئيس الزمالك