رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. "ورطة" صفعة وفيديو صادم يكشف القصة الكاملة لتحرش طبيب الشرقية بطالبة بالميكروباص

طبيب الشرقية المتحرش
طبيب الشرقية المتحرش في الميكروباص

كشفت التحريات الأولية والتي طلبتها النيابة العامة بقسم ثاني الزقازيق، أن الطالبة المجني عليها في قضية التحرش ، قامت بتصوير الطبيب المتهم مقطع فيديو، وهو يقوم بسلوك خادش للآداب العامة أثناء ركوبه سيارة ميكروباص، ثم استغاثت بعدها بركاب السيارة لتحرشه الجنسي بها.


وتبين أيضا من التحريات أن الطالبة قامت بصفع الطبيب على وجهه وأخذت بالصراخ مطالبة المساعدة من الآخرين، والذي سارعوا بالإمساك به وإخطار الشرطة والتي ألقت القبض عليه وأحالته للتحقيقات.

من جانبها أصدرت نقابة الأطباء بيانا أكدت فيه أنها اتخذت إجراءات قانونية ضد الطبيب والذي يعمل بالمستشفيات الجامعية، معلنة رفضها التام للسلوك غير الأخلاقي، ومطالبة المواطنين بالتقدم بشكواهم ضد الطبيب في حال وجود جرائم أخرى قد يكون قام بارتكابها أثناء قيامه بعمله بالمستشفيات الجامعية.

وفي السياق نفسه أعلن الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، أنه يرفض السلوك غير الأخلاقي للطبيب الجامعي، وإحالته للتحقيقات بعد قرار النيابة العامة التي قررت حبسة 15 يوما على ذمة التحقيقات.


كانت الوقعة التي فجرتها السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بالفيسبوك قد نشرت مقطعا لطالبة تصور رجلا تبين أنه طبيب بالمستشفى الجامعي بالزقازيق، يقوم ب التحرش بفتاة طالبة جامعية، والتي قامت بصفعه على وجهه وطلبت المساعدة من ركاب السيارة قبل القبض عليه وإحالته للتحقيقات والنيابة العامة.

أقرأ أيضاً: