رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء بأحياء جنوب القاهرة

نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية - أرشيفية

صرحت المهندسة  جيهان  عبد المنعم  نائب محافظ  القاهرة  للمنطقة الجنوبية بأنه مراعاة لظروف المواطن وحرصا على توفير الأمان والاستقرار له، تم تخفيض قيمة سعر المتر في مخالفات البناء فى بعض أحياء  ومناطق المنطقة الجنوبية بالنسبة لبعض الفئات خاصة فى الأحياء متوسطة الدخل لتصل فى بعض المناطق إلى ٥٠ جنيه للمتر مراعاة للبعد الإجتماعى مع بقاء كافة الأسعار الأخرى تيسيرا على المواطنين المتقدمين للتصالح  مع مراعاة خصم نفس النسبة لمن سددوا جدية التصالح في الفترة السابقة، . 

يأتى فى إطار قرار مجلس الوزراء  على مد فترة التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء لمدة شهر استجابة لمطالب المواطنين، وذلك ضمن الجهود التى تبذل من أجل التخفيف عن المواطنين وتشجيعًا لهم على تقنين أوضاعهم والاستفادة من قانون التصالح.

ووجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية جميع أحياء الجنوبية ورؤساء الأحياء بضرورة استمرار استقبال المواطنين الراغبين فى تقديم طلبات التصالح، وجدية التصالح  بالمراكز التكنولوجيا من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، واستمرار العمل بها خلال أيام العطلات الرسمية.

كما وجهت بضرورة التعاون مع المواطنين المتقدمين بالطلبات وتقديم كل الدعم لهم وتذليل اى عقبات اومعوقات من شأنها تعطيل التقديم أو التسبب فى أى شيء يؤرق المواطن.

وشددت «عبد المنعم» على ضرورة استمرار الأحياء في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من تفشيه ثانية، للعمل على الحد من الإصابات، تجنباً لموجة جديدة من هذا الوباء، مؤكدة على ضرورة ارتداء الكمامة بالنسبة للموظف الذي يستقبل ويستلم الطلبات وأيضا ضرورة ارتداء المواطن لها حفاظا على حياة وسلامة الجميع.