رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميت غمر لازم تنضف.. تفاصيل قيام مشعوذ بممارسة الجنس مع سيدة بهدف علاجها بالدقهلية

مشعوذ وسيدة_ أرشيفية
مشعوذ وسيدة_ أرشيفية

ألقى ضباط مباحث مركز ميت غمر بالدقهلية القبض على فني بالإدارة الهندسية في مدينة ميت غمر، بعد اتهام عامل ومبيض محارة،  له بممارسة السحر والشعوذة وممارسة الجنس مع زوجة الأول.


 تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى مأمور مركز ميت غمر بنشوب مشاجرة بقرية كفر المقدام التابعة لدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد فريد رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من محمود ي غ 30 سنة عامل، صبيح ط ال 45 سنة مبيض محارة طرف أول، ويقيمان بقرية كفر المقدام، وحسين  42 سنة فني بالإدارة الهندسية في مجلس مدينة ميت غمر ومقيم في قرية كفر سليمان توضاروس، وبه كدمات متفرقة في الوجه.


وبسؤال الأول والثاني اتهموا الثالث بممارسة أعمال السحر والشعوذة وقام بالتفريق بين الأول و زوجته والتى تعد نجلة المتهم الثاني، واتهموه بمعاشرتها جنسيا  منذ عام أثناء علاجها.
 

وبسؤال الطرف الثاني أكد بأنه يقوم بعلاجها روحانيا، وبسؤال زوجة الأول اعترفت بقيام المتهم الثالث بمعاشرتها جنسيا منذ عام أثناء جلسة علاج لها، وكانت غائبة عن الوعي، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 34202 لسنة 2020 جنح مركز ميت غمر وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.