رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المؤبد لـ«قاتل» طفل بطريقة وحشية في البساتين.. اعرف التفاصيل

جثة طفل - أرشيفية
جثة طفل - أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، برئاسة المستشار حمدي محمد السيد الشنوفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلي ومحمود مصطفى كمال الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، حضوريًا بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل طفل بقطعة حجرية بمنطقة البساتين.

وكشف أمر الإحالة عن قيام «أحمد. إ. أ. م»، 23 سنة، عاطل، بقتل «صابر زكي موسى يوسف»، عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن غدره غير عابئ بسنه لدى سيره بالطريق العام ودفعه طارحا إياه أرضا، ثم انهال على رأسه ضربا بقطعة من الحجر، قاصدا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته.

وتبين من خلال تحريات معاون مباحث قسم شرطة البساتين، أن المتهم تعدى على المجني عليه بالضرب بقطعة حجرية على رأسه بالطريق العام، إلى أن فاضت روحه بعد حدوث كسر انفصالي بالعنق، وتم ضبط المتهم ولدى مواجهته أقر له بارتكاب الواقعة بأنه أثناء تواجده بالطريق العام توهم أن المجني عليه يعزم على سرقته فدفعه طارحا إياه أرضا وانهال عليه ضربا بقطعة من حجر.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وتمت غحالته إلى محكمة جنايات القاهرة ولاتي قضت بحكمها السابق.