رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهل السيدة المتهمة بقتل طفلها جوعًا بالقليوبية تفجر مفاجأة صادمة

والد السيدة المتهمة
والد السيدة المتهمة بقتل طفلها الرضيع

حالة من الحزن سيطرت على أسرة شيماء عنتر، والدة الطفل أنس، الذي لقي مصرعه جوعًا بسبب خلافات والده ووالدته، بطوخ في القليوبية، مؤكدين على معاناه أبنتهم الويل مع زوجها وأهله.


وكشف الحاج عنتر الدسوقي، جد الطفل "أنس"، الذي لقي مصرعة جوعاً  إلى أن زوج إبنته كان دائم الاعتداء عليها بالضرب، وعلى طفله " مروان" وكان دائم معاقبته بإطفاء السجاير في جسده ، وأن ابنته حضرت إلى منزله في 17 أكتوبر وأخبرته بتشاجر زوجها معها، وعندما سألها عن نجلها أكدت أن زوجها طردها ورفض اصطحابها للطفل "أنس"، واستطاعت أخذ إبنها الأكبر مروان نظراً للهوه في الشارع وتمسك بوالدته وأصر على الذهاب معها.



وأضافت والده السيدة المتهمة  أن زوج ابنتها أُجبرها قبل ذلك على ترك طفلها مرتين، مشيرة إلى أن ابنتها وزوجها دائمين الخلاف وقام زوجها بضربها وطردها.


وكان قد أمر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس والدي رضيع طوخ، لتسببهما في وفاة نجلهما الطفل "أنس" 4 شهور، بعدما تركاه وحيدًا دون إطعام لمدة 9 أيام كاملة حتى مات جوعًا.

ووجهت نيابة مركز شرطة طوخ، لوالدي رضيع طوخ، 4 اتهامات، الأولى القتل العمد بدون سبق الإصرار والترصد، والتسبب خطأ في موت شخص وتعريض طفل للخطر، والرابع تعريض طفل للخطر بتركة في مكان خال.