رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابنة الرئيس الأمريكي السابق تسيطر على التريند في الولايات المتحدة

ساشا أوباما
ساشا أوباما


انتشرت ساشا أوباما على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في تطبيق تيك توك الخاص بأحد الأصدقاء الذي تم حذفه منذ ذلك الحين.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، شوهد الشاب البالغ من العمر 19 عامًا وهو يتزامن مع شفاهه مع صديق لـ Moneybagg Yo's Said Sum في ريمكس يضم مغني الراب City Girls JT و Yung Miami.

تمت مشاركة المقطع لاحقًا على تويتر ، حيث تعرف الناس على ابنة الرئيس السابق وأعربوا عن سعادتهم برؤيتها وهي تستمتع على تيك توك.

كتب أحد الأشخاص على تويتر: "إن مشاهدة مقطع الفيديو لساشا أوباما على TikTok وهي تغني City Girls قد أثلج صدري حقًا".

وقالت أخرى: "ساشا أوباما ستكون مشهورة حتى لو لم يكن والدها باراك، فنحن نكرمها دائمًا."

وأضافت "لم أكن أعرف كم كنت بحاجة إلى هذا الفيديو لساشا أوباما. كتب شخص آخر، حرفيًا المفضل لدي".

بعد انتشار الفيديو على Twitter ، تمت إزالته من TikTok صديقة أوباما، إلى جانب مقاطع أخرى تظهر الفتاة المراهقة وأصدقائها وهم يرقصون.

ساشا أوباما ، الابنة الصغرى للرئيس السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما ، حاليا طالبة في السنة الثانية في جامعة ميشيغان.

في مايو ، أشادت الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا بوالدتها خلال فيلمها الوثائقي Netflix Becoming ، الذي قالت فيه: "أنا متحمسة لأنها تفخر بما تقوم به".

حاليًا ، تتلقى ساشا وشقيقتها ماليا ، 22 عامًا ، دروسًا في المنزل وسط جائحة الفيروس التاجي.

أوضحت السيدة الأولى السابقة خلال محادثة مباشرة على إنستغرام مع جينيفر لوبيز في سبتمبر "فتياتي يدرسن من المنزل". "نحن نتشوق للعودة إلى الحرم الجامعي ، لكن الأمور محيرة فقط ... ليست آمنة تمامًا. أنا سعيد لأنهم بقوا في مكانهم ، حتى لو سئموا مني ".