رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل صادمة وراء تخلص فتاة من زوجها السابق بالوراق

الفتاة التي تخلصت
الفتاة التي تخلصت من طليقها بالوراق

قبل 5 سنوات تعرف محمد 32 عامًا على فتاة تدعى منال، ومع مرور الوقت تطورت علاقاتهما، وقام بخطوبتها، وبعد ذلك بدأت تظهر العديد من المشاكل بينهما، بسبب غيرة محمد عليها، وعدم تحملها لتلك الغيرة.


نتيجة لكثرة المشاكل، قرروا التعجيل بعقد القران أملاً في أن  تهدأ الأمور بينهم، ولكن ذلك لم يكن شافعًا لهم من أجل تجاوز خلافاتهم ومشاكلهم التى لم تكن تنتهى، حتى وصلت لطريق مسدود دفعت الفتاة إلى أن تقدم على خلع زوجها قبل أيام قليلة من إتمام حفل الزفاف.


حاول "محمد" مرارًا وتكرارً أن يصالحها ويعيد الأمو لمجريتها ولكن باءت كل محولاته بالفشل، ورغم أن علاقاتهما استمرت لفترة من الزمن بعد الانفصال، إلا أنها كانت علاقة صداقة، ولم تفكر الفتاة فى العودة إليه مطلقًا، ولكن بعد فترة حدث ما لم يكن أحد يتوقعه.

عاد محمد من عمله بعد قضاء بعض الوقت مع أصدقائه غاب عنهم ولم يخبرهم بوجهته، وبعد ساعات تلقى والده اتصالًا هاتفيًا من والدة منال علم من خلاله أن ابنه قد توفى منتحرًا بإلقاء نفسه من الطابق الثالث، بعدما حاول التهجم على منال والتعدى عليها، فى منزلها بمنطقة الوراق، وهو ما تبين عدم صحته فيما بعد.

السيناريو الذى روته والدة منال لإحدى جارات والد محمد، تبين من خلال التحريات عدم دقته، ووجهت جهات التحقيق تهمة القتل لمنال، خاصة وأن التقرير الطبى الأولى للجثة أشار إلى احتمالية وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وعلى ذلك صدر قرار بحبس منال 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من جانبها أصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة  أمرًا بتشريح جثة المجنى عليه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بوفاته؛ للوقوف على ظروف وملابسات مقتله، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه، واستمعت لأقوال والد الشاب الضحية، فضلًا عن والدة منال وعدد من شهود العيان حول الواقعة، من بينهم أصدقاء الشاب المجنى عليه. 

أقرأ أيضاً: