رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هيلاري داف تكشف عن حملها في طفلها الثالث

هيلاري داف
هيلاري داف


أعلنت هيلاري داف أنها حامل في طفلها الثالث، وأكدت الممثلة الأخبار على حسابها على انستجرام من خلال نشر فيديو مرتد لزوجها ماثيو كوما وهي تشير لبطنها المتنامي.

لقد علقت على المنشور، "نحن ننمو معًا !!! ".

ترك العديد من معجبي نجمة Lizzie McGuire وأصدقائهم المشهورين رسائل دعم في قسم التعليقات ، بما في ذلك الممثلة Mandy Moore التي كتبت: "Yay !! أفضل الأخبار !!! أحبكما انتما الاثنان ولا أطيق الانتظار لتكوني ماما! "

وأضافت النجمة ليا ميشيل: "نعم !!!! تهانينا!!" إلى جانب رمز تعبيري على شكل قلب وردي ، بينما كتب Busy Philipps: "Woo !!! مبروك ماما! "

وشارك الزوج كوما مقطع الفيديو نفسه على حسابه الخاص على Instagram ، حيث كتب في التسمية التوضيحية كان ممتعًا. الطفل رقم 3 - 2021. "

سيكون الطفل هو الطفل الثاني للزوجين معًا. رحب داف وكوما بابنة تدعى بانكس في أكتوبر 2018 ، والممثلة لديها ابن يدعى لوكا من زواجها السابق من مايك كومري.

وتزوج الفنانة في عام 2019 في حفل زفاف سري ، وشاركوه لاحقًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

في وقت سابق من هذا الشهر ، قالت داف إنها تعتقد أن إنجاب الأطفال ساعد في تغيير حياتها المهنية إلى الأفضل، وأوضحت أنها قبل أن تصبح أماً شعرت "بإحباط كبير" من عدم تمثيلها في الأدوار بسبب ارتباطها بليزي ماكجوير.

وتابعت قائلة: "سأقوم بمعاودة الاتصال بالمنتج وسيكونون مثل ،" إنها رائعة جدًا وقدمت لنا أفضل قراءة وكذا بلاه بلاه ، لكنها هيلاري داف ... ".

وقالت "أنا في مكان مختلف في حياتي الآن ، كوني أما وزوجة - لم يعد هذا يثقل كاهلي.