رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انقلبت ضده.. عارضة أزياء تدعم النساء اللائي اتهمن زوجها السابق بالاعتداء الجنسي

ليندا إيفانجليستا
ليندا إيفانجليستا


قالت عارضة الأزياء ليندا إيفانجليستا إنها تعتقد أن النساء اللاتي اتهمن زوجها السابق جيرالد ماري بالاعتداء الجنسي لديهن الكثير من الشجاعة والقوة.

ذكرت صحيفة صنداي تايمز أن الوثائق القانونية التي يراجعها المدعي العام في باريس تضمنت اتهامات من قبل عارضتين سابقتين زعما أن ماري اغتصبتهما عندما كانا في سن 17 و 20 عامًا.

كما زعمت ليزا برينكوورث ، وهي صحفية سابقة ، في صحيفة The Times أن ماري اعتدى عليها في عام 1998 أثناء عملها في معرض حول صناعة عرض الأزياء لهيئة الإذاعة البريطانية.

ونفى ماري بشدة جميع الاتهامات ، وقال في سبتمبر: "لن يكون من المناسب بالنسبة لي التعليق في هذا الوقت على مزاعم ارتكاب مخالفات تاريخية ضدي ، بخلاف توضيح أنني أنكرها بشكل قاطع".

وذكرت صحيفة The Guardian’s Weekend يوم السبت أن أربعة عارضات أخريات وجهن اتهامات بالاعتداء الجنسي على ماري.

وقال محامو ماري لصحيفة الجارديان إنه ينفي المزاعم الجديدة بالاعتداء الجنسي ضده، وأضافوا أن ماري "تأثر بشدة بالاتهامات الموجهة إليه، والتي ينفيها بحزم شديد".

وقالوا "إنه ينوي المشاركة بنشاط في إظهار الحقيقة في نطاق التحقيق الجنائي المفتوح".

في حديثها لمجلة ويك إند يوم الجمعة ، أعربت زوجته إيفانجليستا عن دعمها وتعاطفها مع النساء اللاتي اتهمن زوجها السابق بسوء السلوك الجنسي.

وقالت المرأة البالغة من العمر 55 عامًا: "خلال علاقتي مع جيرالد ماري ، لم أكن أعرف شيئًا عن هذه المزاعم الجنسية ضده ، لذلك لم أتمكن من مساعدة هؤلاء النساء".

سماعهم الآن ، وبناءً على تجربتي الخاصة ، أعتقد أنهم يقولون الحقيقة. إنه يحطم قلبي لأن هذه جروح قد لا تلتئم أبدًا ، وأنا معجب بشجاعتهم وقوتهم للتحدث اليوم ".