رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يضع مدرسة خاصة بأشمون تحت تصرف التربية والتعليم لهذا السبب!

النبأ

وافق اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية على وضع مدرسة الشريف الخاصة التابعة لإدارة أشمون التعليمية تحت الإشراف المالي والإداري لمديرية التربية والتعليم نظرا لوجود مخالفات مالية بها .
وأوضح الدكتور أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بأن المديرية تقدمت بمذكرة لوضع المدرسة تحت الاشراف المالى والادارى لمديرية التربية التعليم نظراً لوجود مخالفات رصدتها إدارة التعليم الخاص بالمديرية ، مشيرا الى أن إدارة أشمون التعليمية ستتولى تشكيل لجنة الاشراف المالى والادارى طبقا للمادة رقم 62 من القانون (420) لسنة 2014 .
ومن جانبه أكد وكيل الوزارة بأن لجنة شئون التعليم الخاص بالمديرية سبق وأن وجهت إنذارا للمدرسة بالمخالفات التى تم رصدها وامهالها شهر لإزالة هذه المخالفات بعد تعهد الممثل القانونى للمدرسة بإزالة هذه المخالفات ولم يتم إزالتها ، كما قامت ذات اللجنة بمخاطبة ادارة أشمون التعليمية بازالة المخالفات خلال أسبوعين وهو ما لم يحدث .
ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على إستمرار مكافحة الفساد المالي والإداري والتصدى بكل حزم للمخالفين واتخاذ إجراءات رادعة حفاظاً على حقوق المواطنين ، مشدداَ على تطبيق القانون على الجميع دون إستثناء.