رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارداشيان: تم تحذيري من التعامل مع ترامب لأنه سيضر بسمعتي!

ترامب
ترامب


كشفت نجمة تليفيزيون الواقع كيم كارداشيان عن تحذير تلقته من العمل مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من أنه قد يضر بمسيرتها المهنية وسمعتها.

ناقشت نجمة الواقع و KKW Beauty mogul تفانيها في إصلاح أحوال السجون، بالإضافة إلى زيارتها لعام 2018 مع الرئيس ، خلال مقابلة مع ديفيد ليترمان لمسلسله على Netflix My Next Guest .

في عام 2018 ، أقنعت الفتاة البالغة من العمر 39 عامًا الرئيس بتخفيف عقوبة السجن مدى الحياة بحق أليس ماري جونسون ، وهي الجدة التي كانت تقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة لإدانتها بتعاطي المخدرات.

خلال المقابلة، التي تم تسجيلها من قبل ووباء الفيروس التاجي والتي ستبث خلال الموسم الثالث عندما يعود العرض في 21 أكتوبر ، قالت كارداشيان إنها تأمل أن تعمل مع "الإدارات المتعددة التالية" بشأن الرأفة.

وقالت: "آمل ، بالنسبة للإدارات المتعددة القادمة ، أن أعمل مع البيت الأبيض ، وأساعدهم في الحصول على الرأفة"، مشيرة إلى أن عفو ​​السيد ترامب لا يجعله "يشعر بأي شعور أفضل تجاه الإدارة الحالية".

ولكن بدلاً من مناقشة مشاعرها تجاه الرئيس الحالي ، ردت كارداشيان: "أنا أفهم ذلك".

اختارت مؤسسة Skims أيضًا عدم التصريح علنًا لمن ستصوت له في الانتخابات المقبلة.

ومع ذلك ، كشفت كارداشيان أنها نُصحت بعدم العمل مع إدارة ترامب ، موضحة أن العديد من الأشخاص اتصلوا بها للتحذير من الآثار المحتملة للشراكة على سمعتها.

وتذكرت قائلة: "قلت:" يجب أن أتقدم هناك وإلا فلن تحظى حياة هؤلاء الأشخاص بفرصة ".

قالت كيم كارداشيان إنها حُذرت من أن العمل مع ترامب سيضر بسمعتها.

بينما لم تقل كارداشيان ما إذا كانت تدعم الرئيس ترامب، فقد قالت سابقًا إنها لن تسمح بأي آراء قد تضطر إلى التدخل في عملها في إصلاح العدالة الجنائية.