ads

«البنت وأخوها».. تفاصيل أخطر قضية «زنا محارم» في منشأة القناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أمرت نيابة منشأة القناطر بالجيزة بحبس مزارع واثنين من أبنائه 4 أيام على ذمة التحقيق، فى واقعة إقامة ابنته القاصر وابنه علاقة جنسية، وإنجابها طفلا سفاحا، ومحاولة والد الفتاة التخلص من الطفل بإلقائه بإحدى الترع بمنطقة منشأة القناطر، كما أمرت بإجراء تحليل دى إن إيه للمتهمين.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل إنجاب فتاة قاصر لطفل بعد علاقة جنسية مع شقيقها، حيث ذكرت الفتاة أن شقيقها كان يمارس معها الرذيلة برغبتها، ولم تتعرض للاغتصاب، وأن العلاقة تكررت عدة مرات، حتى فوجئت بحملها منه.

وأضافت الفتاة أن والدها انتظر حتى أنجبت الطفل، وبعد مرور يومين قرر التخلص منه بإلقائه بإحدى الترع، إلا أن أحد المواطنين شاهده، وتمكن من ضبطه.

وذكر والد الفتاة أنه فوجىء بحمل ابنته، وعندما واجهها أخبرته أن شقيقها وراء إقامة علاقة جنسية معها وحملها منه، فانتظر حتى أنجبت الطفل وحاول التخلص من الطفل، إلا أنه تم ضبطه، وبمواجهة شقيق الفتاة اعترف بصحة ما نسب إليه من اتهام.

تلقى مركز شرطة منشأة  القناطر بالجيزة، بلاغا يفيد بضبط أحد الأشخاص أثناء محاولته التخلص من طفل رضيع، بإلقائه فى ترعة، انتقل المقدم سامح بدوى رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته ذكر أن ابنه وابنته "قاصران" أقاما علاقة جنسية أسفرت عن إنجابها الطفل، وأنه حاول التخلص من الطفل عقب ولادته، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وذكرت الفتاة أن شقيقها أقام معها علاقة جنسية، عدة مرات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر، محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.