رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطاردة مثيرة فى شوارع مدينة نصر تكشف سر عصابة خطيرة

واقعة خطف أرشيفية
واقعة خطف أرشيفية


تعرض تاجر لعملية خطف من قبل مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ميكروباص أثناء سيره بمدينة نصر بالقاهرة، إلا أنه استغاث بالمارة وتمكن الأهالى من مطاردة الجناة وضبطهم، ونجاة الضحية من الخطف.
 
تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تمكن الأهالي من ضبط مجموعة من أشخاص أثناء محاولتهم خطف تاجر داخل سيارة ميكروباص لسرقته بالإكراه، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليه استغاث بالمارة وتمكن من الهرب، وتجمع الأهالى الذين نجحوا فى مطادرة المتهمين وضبط 5 أشخاص منهم.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن صديق المجنى عليه وراء الواقعة، لعلمه بأن صديقه بحوزته نقود أجنبية، فاتفق مع باقى المتهمين على سرقته وأمدهم بخط سيره.

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه فور خروجه من منزله وسيره بالشارع، فوجئ بأشخاص تجذبه داخل سيارة ميكروباص، وادعوا أنهم ضباط مباحث من قسم مدينة نصر، واستولوا على أموال منه ومفتاح سيارته، وعندما حاول مقاومتهم انهالوا عليه بالضرب حتى تمكن من القفز من السيارة، واستغاث المارة الذين تجمعوا وألقوا القبض على المتهمين،وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبسهم  4 أيام على ذمة التحقيق.