رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. إصابة «4» أشخاص في مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة بسوهاج

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية


شهد مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج معركة عنيفة بين أبناء العمومة بسبب الخلاف على منزل بالميراث، نتج عنه «4» أشخاص بجروح وكدمات وسجحات متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى المركزي تحت حراسة أمنية مشددة.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة في المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال التحريات أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلاً من: «محمود. ع. ج. ا»، 50 سنة، ونجله «عمرو»، 24 سنة، مصابين بجروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، تم تحويل الثاني لمستشفي سوهاج الجامعي، و(طرف ثان) كل من: «أكرم. م. ع. ج»، 32 سنة، موظف مصابا بسحجات متفرقة بالجسم و«عفاف. ف. ج»، 30 سنة، ربة منزل، مصابة بإدعاء حمل، تم حجزها بالمستشفي المركزي جميعهم أبناء عمومة، ويقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز البلينا من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الأخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلاف على منزل بالميراث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.