رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 تصريحات نارية من مرتضى منصور تقلب الفيس بوك

مرتضى منصور
مرتضى منصور



 تصدر مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك ، المهدد بالعزل المشهد فى الساعات الأخيرة ، بعد تصريحاته الساخنة التى قلبت مواقع التواصل الإجتماعى ، التي تداولها النشطاء على صفحات الزمالك .


مرتضى منصور استلمت الزمالك خرابة 

أكد مرتضى منصور ،رئيس نادي الزمالك، أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أشاد من قبل بالإنشاءات التي شاهدها في مقر القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور ، في تصريحاته عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، استقبل وفد إفريقي في مصر، وطالبهم بالذهاب إلى نادي الزمالك، لما يتمتع به الأبيض من إنشاءات فاخرة".

وتابع: "استلمت نادي الزمالك خرابة، وكل ما حدث به من تطور جاء خلال أربع سنوات فقط".

وعن إغلاق مقر نادي الزمالك في وقت مبكر أمس الإثنين، قال مرتضى منصور: "الدولة تلزم الأندية بالإغلاق في الساعة العاشرة مساءً في الشتاء، وكنت أمد الفترة كل يوم إلى الساعة 12 منتصف الليل أو الواحدة صباحا".

وأكمل: "هناك مناوشات تحدث بين الأعضاء بداية من الساعة العاشرة، لذلك اتخذت قرارا بإغلاق النادي في الساعة العاشرة مساءً لحين التزامهم".

مرتضى منصور يهاجم يونس وحازم إمام 

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نجوم النادي الأبيض السابقين حازم إمام وأيمن يونس.


وجاء هجوم مرتضى منصور على الثنائي بسبب عدم التطرق للحديث عن أزمته مع اللجنة الأولمبية المصرية، أثناء ظهورهما أمس الإثنين، في الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة الزمالك وحرس الحدود في الجولة 33 من عمر الدوري.وقال مرتض منصور خلال تصريحات عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "حازم إمام وأيمن يونس بيتريقوا على كاسونجو، بدل ما يدافعوا عن رئيس الزمالك".وتابع: "رئيس الزمالك بيدبح، كنت مستني منكم الدعم، الجمهور خلاص بقى قرفان منكم".

وأكمل: "الزمالك مخدش حقه إعلامياً إلا لما مرتضى منصور عمل قناة النادي".

مرتضى منصور قلت للاعبين العبو بروح مرتضى منصور 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض حقق الفوز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، خلال منافسات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري العام، نتيجة الشحنة المعنوية التي منحها للاعبين بين شوطي المباراة.وقال مرتضى منصور خلال تصريحات لقناة نادي الزمالك الفضائية: "أجريت اتصالا هاتفياً مع أحمد زاهر المدير الإداري للفريق بين شوطي المباراة، وطلبت منه فتح ميكروفون الهاتف للاعبين في غرف خلع الملابس، وكانت النتيجة وقتها تأخر الزمالك بهدف".وتابع: "قولت للاعبين خلي عندكم إرادة مرتضى منصور، ومتقلقوش أنا رئيس الزمالك غصب عن عين الطخين ومحدش هيزعزعني من مكاني".وأكمل: "الونش قال لي هنكسب عشان خاطر الزمالك والجماهير ومرتضى منصور،

وشاء القدر أن يكون هو صاحب هدف الفوز".وأضاف: "محمود علاء خضع لأشعة وإصابته بسيطة وسيكون متواجد مع بعثة الزمالك إلى المغرب، ونتمنى لحاق فرجاني ساسي".وأردف: "أتمنى أن يتخطى الزمالك نظيره الرجاء، ويتخطى الأهلي نظيره الوداد،

وتقام المباراة النهائية على أرض مصر لكي أحضرها وأرفع كأس البطولة غصب عن عمرو الجنايني وهشام حطب، وأقول لهم مرتضى منصور صائد البطولات".

رسالة مرتضى منصور الى رئيس الجمهورية 

وشدد: "أطالب رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي بشيء واحد فقط، وهو لجنة تحقيق".وأتم تصريحاته قائلاً: "لا الأهلي عايز محمد إبراهيم ولا الزمالك عايزه، وبقول لسالم سالم وكيله، أهدى شوية".

مرتضى منصور يهاجم الجنايني 



كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة المصري إلى نظيره الدولي، ليشكوه من خلاله.


وقال مرتضى منصور خلال تصريحات عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "عمرو الجنايني أرسل خطابا للاتحاد الدولي، يقول خلاله أن مرتضى منصور سب فاطمة سامورا، وأحمد أحمد، ويتهمني بالعنصرية، هذا هو الجنايني الزملكاوي".


وتابع: "أنا أرسلت خطابا إلى اللجنة الأولمبية الدولية مترجم باللغتين الإنجليزية والفرنسية، أطالب من خلاله بحل اللجنة الأولمبية المصرية، بسبب وجود فساد مالي وتربح بدون وجه حق، وأؤكد من خلاله أن هشام حطب رئيس اللجنة يربطه عقد مع ياسر إدريس عضو اللجنة، خاص بتوريد الأدوات الرياضية، وتعمد اللجنة خلط السياسة بالرياضة".


وأكمل: "عمرو الجنايني كان موظفاً صغيراً في البنك التجاري الدولي، ولم يكن عضواً في نادي الزمالك، ولكن كان من شلة ممدوح عباس وتم عمل عضوية مزورة له، وبعدها بأيام تم شطب عضويتي من النادي، أي أنه كان يستغل نفوذه، كما كان يقوم بتأجير 12 محل بسور نادي الزمالك لصالح البنك الذي يعمل به بمبلغ 1000جنيه فقط، وهو ما يعتبر إهدار مال عام، وتربح، بعدها تم ترقيته في البنك".


أشاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بلاعبي الفريق الأبيض بعد الفوز الذي حققوه على حرس الحدود، خلال لقاء الجولة 33 من عمر الدوري العام، بهدفين مقابل هدف واحد.وقال مرتضى منصور عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "لاعبي الزمالك رجالة، ومن يهاجمهم ليس زملكاوي، الفريق يخوض مباراة كل 48 ساعة، الزمالك لو أتعادل أمام حرس الحدود كان سيحصل على المركز الثالث، ولكن الفوز يؤكد أنهم رجال".

وتابع: "أخصم الثلاث نقاط براحتك يا جنايني، لكن الزملكاوية مش هينسوا اللي عملته أنت وعصابتك".

وأضاف: "كل ما يحدث في الكرة المصرية لا يحدث في أي دولة في العالم، ولكن متحملين لاستقرار الحالة الرياضية في مصر".وأكمل: "نص الفريق غائب بسبب المشاركات الدولية، والإصابات والإيقافات، أتمنى التوفيق لهم أمام الرجاء المغربي".


وأتم: "الزمالك منذ أن حضرت رئيساً للنادي كان ينافس على المركزين الأول والثاني، ولكن حالياً ينافس على الثاني أو الثالث بسبب عمرو الجنايني".