رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كاراديشان تكشف كيف حافظت على أصدقائها رغم حياتها المضغوطة؟

كيم كاراديشان واصدقائها
كيم كاراديشان واصدقائها


قررت كيم كاراديشان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، البالغة من العمر 39 عامًا استضافة تجمع عائلي، مع إقامة وليمة تحتوي على الكثير من الحلويات.

في هذه الأثناء ، حاولت الأخوات كايلي جينر وكورتني كارداشيان والأم كريس جينر الاستفادة القصوى من ليلتهم بألعاب الطاولة والكعك المحلى والوجبات الخفيفة الشهية.

واستضافت كيم خلال الحفل، مجموعة أفضل أصدقائها في مرحلة دراستها، وتصادف أن تضم هذه المجموعة السبعة أليسون ستاتر، والتي أطلق كيم معها مؤخرًا مجموعة KKW Beauty بأكملها.

على الرغم من مشاركة كيم بشغف لبعض تفاصيل الليلة مع متابعيها البالغ عددهم 189 مليونًا ، يبدو أن كيم ظلت بقية الليل مع مجموعة أصدقائها دون اهتمام بوسائل التواصل.

وأوضحت كيم أنه الآن بعد أن أصبح جميع "الأشخاص السبعة" لديهم أطفال وجميعهم "يبلغون الأربعين هذا العام" ، فإنهم "أقرب مما كانوا عليه في أي وقت مضى".

وحاول الإعلام الأمريكي معرفة كيف تمكن كيم وأليسون وبقية أعضاء المجموعة الحفاظ على صداقتهم لفترة طويلة، على الرغم من أن كل منهم يعيش حياة مزدحمة بشكل غير عادي.

وقالت كيم: "في الحياة، اخترنا نوعًا ما تخصيص وقت لبعضنا البعض". "أفضل الأصدقاء، نوع من العائلات."

وأضافت أن المجموعة تعمل بجد لتخصيص وقت للتسكع واللحاق بالآخرين لأنهم يرون أن هذا الأمر يعد "هروبًا" من ضغوط حياتهم الطبيعية.

وقالت: لقد كنا مع بعضنا البعض من خلال الأطفال. لقد استخدمنا ممرضات أطفال بعضنا البعض وملابس أطفال وأعمال يدوية من بعضنا البعض.

عندما التقت كيم بأصدقائها ، استمتع كورتني وكايلي وكريس باجتماعهم الحميم في المنزل.