رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 2-10-2020

النبأ


برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الجمعة، أحيانًا تصوّر الأمور على غير حقيقتها وهذا ما يجعلك تصطدم بالواقع.. اجعل قدميك على الأرض!

مهنيًا: من الممكن أن ينظم زملاؤك بالعمل اليوم لك مفاجأة تقديرا لمجهودك فى الفترة الماضية، كما أن أداءك يتطور بسرعة فاستمر على هذا المنوال.

عاطفيًا: شريكك ينتظر منك الكثير اليوم فلا تخلف وعودك معه العلاقة بينكما يلزمها الكثير من التعديلات، حاول الجلوس والحديث لوقت طويل مع شريكك لتصفية الأمور بينكما.

صحيًا: إذا دعاك صديق للذهاب فى رحلة استرخاء رحب بالأمر، فسيساعدك ذلك كثيرًا فى الراحة وتصفية الذهن.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.