رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكاية شاب دفع حياته ثمنا لمحاولة اغتصاب زوجة داخل حظيرة بالبحيرة

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة إيتاى البارود بالبحيرة، برئاسة المستشار أحمد حبيب ، بحبس مزارع وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما يقتل شخص بعد محاولته التعدي علي الزوجة جنسيا داخل حظيرة للمواشي.


كان اللواء محمد الوالي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب يدعى" مصطفي.ا" 30 سنة، بترعة مرقص بين عزبة عاصم وقرية أشليمة بدائرة مركز إيتاي البارود.

 

وعلي الفور وجه اللواء محمد الوالي مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث جنائي  لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.


وتوصل فريق البحث إلي أن مرتكبي الواقعة رجل وزوجته  من نفس القرية تربطهما صلة قرابة بالمجني عليه، وتبين قيامهما  بالتعدي عليه باستخدام عصا محدثين به إصابات بالرأس والبطن أدت إلى وفاته في الحال. 



وأفادت التحريات أن المجني عليه تسلل إلي حظيرة للمواشي ملك المتهم وزوجته وحاول التعدي علي الزوجة جنسيا إلا أن الزوج حضر في الوقت المناسب  ا وعند سماعه صوت زوجته وهي تستغيث قام الزوج بأخذ عصا وتوجه إلي الحظيرة وعندما شاهد المجني عليه باغته بضربة علي رأسه افقدته الوعي وبدأوا في التعدي عليه بالضرب حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، وتركوه إلي الليل، وقاموا باستلاف عربة كارو من الجيران وجري نقله وإلقائه بترعة ساحل مرقص مكان العثور عليه، ثم قاما بالتخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه  بالقاءه بالصرف الصحي.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الاكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا المتهمين بإرتكابهما الواقعة،وتولت النيابة التحقيق.