رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على أماكن مقابر للبيع

مدافن - أرشيفية
مدافن - أرشيفية

 

مدافن للبيع



هل تبحث عن مدافن للبيع قريبة منك؟ هل تبحث عن مقابر بأسعار مناسب؟ إذًا أقرأ هذا المقال فسوف تستفيد منه كثيرًا، فنحن نوفر مقابر بجميع المساحات ومختلف التصميمات، كما أننا سوف نقوم بتسجيل المدافن في الشهر العقاري باسم العميل مباشرة بعد البيع، فجميع الإجراءات القانونية سوف نقوم بها نحن تسهيلاً على العملاء وتجنبًا لإهدار وقتهم.



مدافن بالعبور



إذا كنت من سكان العبور أو قريب منها وتبحث عن مقابر مميزة فسوف نقدم لك ذلك، فنحن متخصصون في هذا المجال ويمكننا توفير مقابر ومدافن في أي مكان وفي جميع محافظات مصر، كل ما عليك فعله التواصل معنا وتحديد المكان الذي تريد وسوف نوفر المدفن لك بشكل سريع.



جميع المدافن لدينا محاطة بأسوار عالية وبها أبواب حديدية للأمان، والحراسة عليها طوال الوقت لحفظ حرمة الموتى، كما أننا نقدم تصميمات مختلفة ورسومات إسلامية يتم تنفيذها على الأسوار وجميعها تتميز بالطابع الإسلامي المحبب كثيرًا للنفس، ونوفر أماكن للجلوس والاستراحة عند الزيارات فلا تقلق من هذا.



مقابر للبيع طريق الفيوم



إذا كنت تبحث عن مقابر كاملة التشطيب أو نصف تشطيب فأنت الآن في المكان الصحيح، فنحن نوفر المقابر بمستوى التشطيب المناسب لكل عميل، وجميع المقابر يتم تسجيلها في الشهر العقاري لضمان حق العملاء، ولدينا مقابر بمختلف المساحات وبها عيون مخصصة للرجال وأخرى للنساء، ويتم الدفن على الطريقة الإسلامية من قبل التربي الخاص بنا.



ومن حيث نظام السداد فنحن نقدم أفضل طرق السداد وبالتسهيلات والأنظمة المناسبة لكل عميل، كما أن معظم المقابر تابعة لجهاز المدينة الموجودة فيها المقبرة، ويتم توفير أماكن للجلوس وقرأت القرآن بكل أمان ودون أي إزعاج من أحد.



مقابر للبيع وادي الراحة



إذا كنت تريد شراء مدفن بوادي الراحة سوف نوفر ذلك لك، فالمدافن على مستوى عالي من التشطيبات، وبها أسوار حديدية عليها رسومات وزخرفة إسلامية، والبوابات حديدية للأمان وحفظ حرمة الموتى، ويمكنك شراء المدفن بالمساحة التي تريد حسب احتياجك وحسب الميزانية الموضوعة لذلك، ونقوم بتوفير المغسلين الذين يقومون بوظيفتهم على السنة.



أسعار المدافن

 

لدينا مناسبة جدًا لأي ميزانية ويمكن لأي شخص شراءها فهي رخيصة جدًا مقارنة بأسعار الشركات الأخرى، كما أن السعر يشمل التسجيل في الشهر العقاري وكافة الإجراءات اللازمة لتمليك المقبرة، وننصح بالتعامل معنا مباشرة لعدم التعرض لعمليات نصب من قبل الوسطاء وخسارة المال والوقت، لذلك تواصل معنا مباشرة وسوف نقوم باللازم فورًا.



ولابد أن تتأكد قبل شراء أي مقبرة أنها مرخصة من قبل الشهر العقاري وجميع الأوراق سليمة، من خلالنا سوف يمكنك شراء المقابر والأحواش بأي مساحة وجميع التراخيص سليمة، ونقدم لك خدمة شراء أو بيع أو استبدال المدافن والأحواش في جميع المحافظات.



مدافن للبيع أكتوبر



مدافن أكتوبر بها كافة المواصفات التي ترغب بها مثل:



·         نوفر أربع غرف للدفن وقاعة للجلوس.

·         توفير مظلة خرسانية للزائرين.

·         نوفر 2 يافطة توضع على المقبرة واحدة بها أية قرآنية وأخرى عليها اسم صاحب الحوش.

·         من الداخل يتم تركيب السيراميك على الأرضيات، ومن الخارج الجدران بالحجر الطبيعي.

·         جميع الأحواش مبنية بالطوب الوردي وحجر أسواني رملي.

·         بوابة الحوش مصنوعة من حديد الفوفورجيه والنوافذ كتروستاتنك مع البولي الكربونيت.

·         مساحة الحوش 80متر، وتختلف المساحات حسب حاجة كل عميل.

·         يمكن توفير المغسلين والتربي في أي وقت.

·         إمكانية تخليص كافة الإجراءات القانونية الخاصة بالدفن.

·         من خلالنا فقط يمكنك الحصول على المدافن والأحواش بالمواصفات التي تريدها وبالخدمات التي ترغب بها، فنحن الأفضل في مجال بيع وشراء واستبدال المقابر حيث أن أسعار المقابر لدينا مناسبه للجميع.