رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث بشع.. مصرع وإصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة في أسيوط

النبأ


لقى طفل مصرعه، بينما أصيب 6 آخرين من أسرة واحدة، إثر انقلاب سيارة ملاكى كانوا يستقلونها فى ترعة بنى عديات التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.
 
كان اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية بنى عدي بانقلاب سيارة ملاكى وغرقها فى الترعة ووقوع ضحايا ومصابين. 
 
على الفور انتقل فريق من مركز شرطة منفلوط، وقوة من الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف، وتبين صحة البلاغ، وانقلاب سيارة تحمل رقم "33157" ملاكى أسيوط، وأسفر الحادث عن مصرع "لقمان .س" 6 سنوات وإصابة كل من "زينب .س.م" 28 سنة، "أحمد .ع.م" 25 سنة، "سماح .ع.م" 25 سنة، "إسراء .س.م" 18 سنة، "إيمان .ع.م" 16 سنة، "مصطفى .س.م" 13 سنة.
 
وأشارت التحريات إلى أن اختلال عجلة القيادة بيد السائق تسبب فى وقوع الحادث بنطاق القرية، وتم انتشال الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة بالمستشفى المركزى ونقل المصابين، وجارى رفع السيارة من الترعة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرير المحضر اللازم