رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة استغاثة من الموظفين المنتدبين لرئيس الجمهورية ومصطفى مدبولى

السيسي ومصطفى مدبولي
السيسي ومصطفى مدبولي


ناشد عدد من الموظفين المنتدبين، الرئيس عبد الفتاح  السيسي، ورئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى، الموافقة على نقلهم من جهات عملهم الأصلية إلى الجهات المنتدبين منها بصورة نهائية.


وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك" دعوات للمطالبة بالنقل لجهة الانتداب، كما دشنوا عشرات الهاشتاجات.

و كشف الموظفون عن حجم الضرر الذي سيتعرضون له حال عدم تجديد انتدابهم، خاصة أنهم قد رتبوا أنفسهم بناء على الفترة التى تم انتدابهم خلالها، الأمر الذي يشكل تهديدا أسريا لهم.





وبعث المطالبون برسالة استغاثة لرئيس الحكومة جاء خلالها:  الدكتور مصطفى مدبولى معالى رئيس مجلس الوزراء، نحيط سيادتكم علما بأننا منتدبين من جهات عملنا الأصلية إلى جهات أخرى وحيث أن القانون رقم 81 لسنة 2016 قد نص على ألا تزيد مدة الندب عن 4 سنوات ولا يجوز إعادة الندب لنفس الجهة مرة أخرى وحيث وان هذه المدة قد قاربت على الانتهاء ولم يتم نقلنا حتى الآن ولا يخفى على سيادتكم ما يعنيه ذلك من تهديد لكل منا أثناء تأدية عمله لمهام وظيفته وما تعانيه من اضطراب وقلق خاصة فى ظل تهديد بعض من جهات عملنا الاصليه المنتدبين منها بعدم التجديد لنا أو صدور قرار مفاجئ منها بإنهاء الندب مما يزعزع استقرارنا الوظيفى ويهدده ويسبب توترا شديدا لكل منا فى كل وقت وحين .
وفى إطار توجيهات الدولة بضرورة إعادة توزيع الموارد البشرية على وحدات الجهاز الإدارى للدولة لتعظيم الاستفادة منها علما بأننا قد أصبح لدينا خبرة وكفاءة بمهام عملنا .

لذا نلتمس من سيادتكم الدعم والتكرم بمد يد العون لنا والتفضل بالموافقة على نقلنا من جهات عملنا الأصلية إلى الجهات المنتدبين إليها بصفة نهائية لنصبح موظفين دائمين بها وذلك لتحقيق الاستقرار الوظيفي للعاملين بالقطاع الحكومي، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.