رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل عرضه| نحرق تفاصيل مسلسل «أسود فاتح».. وهذه أدوار أبطاله

أحمد فهمي وهيفاء
أحمد فهمي وهيفاء وهبي


ينتظر صناع مسلسل "أسود فاتح" عرض أولى حلقات العمل، على منصة "شاهد VIP" الإليكترونية، بدءًا من يوم 27 سبتمبر الجاري، يوميًا من الأحد للخميس.

وينتمي المسلسل للدراما الاجتماعية المشوقة، وهو تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وسيناريو وحوار شريف يسري وإبراهيم ربيع وحمدي التايه.

وتجسد الفنانة هيفاء وهبي دور "رانيا خطاب"، ابنة الفنان نبيل نور الدين، الذي يجسد دور رجل أعمال كبير، وتتوالى إدارة شركاته، لكن حالها ينقلب رأسًا على عقب، بسبب ظروف تحدث لها، وتتسم شخصيتها بالذكاء والدهاء والعناد.

أما الفنان شريف سلامة؛ فيقدم دور "سيف"، شقيق "رانيا"، لكن والده لا يثق فيه، ما يجعله يدخل في مشكلات كثيرة مع شقيقته، بسبب تحديه لها.

في سياق متصل، يجسد الفنان أحمد فهمي دور "خالد نعمان"، الذي يمتلك شركة نقل كبيرة، تتعامل مع شركات آخرى، منها شركة "رانيا خطاب".

بينما يظهر الفنان صبري فواز في دور "أشرف الويشي"، وهو أحد المحامين الكبار، الذي لا يتوانى عن القيام بأي شىء، في سبيل تحقيق مصالحه، حتى لو يسبب أذى للآخرين، لكنه لا ينجح في كسب قلب "رانيا"، التي يحبها.

وعلى الرغم من العلاقة القوية التي تربط "أشرف" بعائلة "رانيا"، وزوجها "راغب"، الذي يقدم شخصيته "معتصم النهار"، وشقيقها "خالد"، لكنها لا تحبه.

وتلعب الفنانة روجينا دور "نجلاء"، زوجة الفنان ناصر سيف، وصديقة "رانيا" المقربة، ويدخلان في مشكلات وصراعات، خاصة أن زوجها يقع في غرام صديقتها.