رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| تفاصيل صادمة في واقعة تحرير فصيل الفهد لطفلة من يد خاطفين بسوريا

أحد خاطفي الطفلة
أحد خاطفي الطفلة ملك بسوريا

تمكن فصيل "قوات الفهد" في محافظة السويداء، من تحرير طفلة تدعى" ملك بلال، اختطفت في ظروف غامضة من بلدتها في ريف دمشق.


وكشف مصدر مقرب من الطفلة "ملك بلال ادريس"، بالصف التاسع، عن أنها اختفت بعد مغادرتها من مدرستها في مدينة "عين ترما" بريف دمشق، يوم الخميس 17/9/2020.


وبعد يوم من فقدان "ملك" اتصل أحد الخاطفين من رقمها وطلب فدية مالية قدرها 50 ألف دولار أمريكي، مقابل إطلاق سراحها، كما هدد عائلتها بقتلها في حال لم يدفعوا الفدية.


من جانبها، تقدمت عائلة الطفلة "ملك" ببلاغ للجهات الأمنية منذ أول يوم لفقدانها، إلا أن الجهات الأمنية اكتفت بإبلاغ العائلة أنها مخطوفة في السويداء بعد تتبع هاتفها الذي تم الاتصال منه، الأمر الذي دفع العائلة للتواصل مع الفصائل المحلية في السويداء وطلب المساعدة منهم للبحث عن الطفلة.


وقام فصيل "قوات الفهد" ، بالبحث عن الفتاة بعد تداول تسجيل اتصال الخاطف مع ذويها، والذي كان واضحاً من لهجته أنه من محافظة السويداء.


وحددت الجهات الأمنية موقع الطفلة  لفصيل "قوات  الفهد"، وبعد يومين من البحث ومداهمة أماكن مشتبهة، تبين أن الطفلة محتجزة في منزل أحد الخاطفين ويدعى "وئام علبة" ببلدة قنوات، وتمت مداهمة المنزل فجراً، وإلقاء القبض عليه وعلى المدعو "وسام الأباظة"، وتحرير الطفلة، فيما تم تسليم "وئام" و"وسام" للجهات الأمنية.