رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«برتاح فى العربية أكثر من الشقة».. اعترافات صادمة لرجل أعمال ضبط بممارسة الرذيلة مع سيدة في المنصورة

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

أكد رجل الأعمال المتهم بممارسة الجنس مع عشيقته داخل سيارته في شارع الجيش بالمنصورة أنه طلب من عشيقته أكثر من مرة الذهاب لشقته لممارسة الجنس ولكنها كانت تصر على الرفض مؤكدة أنها تشعر بالراحة أكثر فى السيارة.


وبحسب حديث رجل الأعمال أن اصرار العشيقة على ممارسة الجنس في السيارة دفعه لتلبية رغبتها مرات كثيرة حتى انتهى الأمر بفضيحة كبرى، بعدما انتبه شرطي مترجل خلال متابعة الحالة الأمنية في شارع الجيش بالمنصورة، للسيارة وهى تهتز أثناء وقوفها على جانب الطريق، بالرغم من أنها مغطاة بغطاء الحماية من الأتربة، فاقترب منها، ووقف للحظات، حتى تأكد من أن السيارة داخلها شخص ما، فأسرع في رفع الغطاء، ليجد شاب وفتاة يمارسان الجنس.


تم اقتيادهما إلى قسم الشرطة، وبسؤال الزوجة بررت جريمتها بقولها: "عشيقي مجهز عربيته زي غرفة النوم، وبمارس الجنس معاه من 5 سنين، عشان جوزي محبوس من 5 سنين في قضية مخدرات، ومطول في السجن 15 سنة".


وأضافت المتهمة، 30 سنة، في محضر الشرطة خلال استجوابها: "مش بشتغل في الدعارة بفلوس، كنت مع حبيبي، واحنا بنتقابل على طول سواء في العربية أو في أي شقة، بس الشرطة كشفت حيلة العربية المجهزة"، بهذه الكلمات واصلت المتهمة اعترافها أمام جهات التحقيق، التي نسبت إليها تهمة الزنا، وقررت حبسها مع عشيقها بذات التهمة على ذمة التحقيقات.