رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة «9» أفراد في انهيار منزل بسوهاج (صور)

انهيار منزل في سوهاج
انهيار منزل في سوهاج

شهدت، منذ قليل، قرية ونينة التابعة لمركز سوهاج حادث انهيار منزل مكون من ضابقين مشيد بالطوب الأحمر، نتج عنه مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين، وتكثف إدارة الحماية المدنية جهود البحث لانتشال الجثث من تحت الأنقاض.


تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع حادث انهيار منزل بناحية قرية ونينة بدائرة المركز ووجود متوفيين ومصابين.


على الفور، انتقلت كافة القيادات الأمنية والمحلية بقيادة مساعد وزير الداخلية لمدير أمن سوهاج واللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج والعميد حسام المصرى مدير إدارة الحماية المدنية والعقيد محمد علام مأمور مركز شرطة سوهاج ومحمد إمبابى رئيس مركز ومدينة سوهاج إلى مكان الحادث.


وتبين من خلال التحريات التى تمت بمعرفة الرائد أحمد صقر رئيس وحدة مباحث مركز سوهاج أن المنزل المنهار ملك «أحمد حداد»، مكون من طابقين، مشيد بالطوب الأحمر، وتم الدفع بمعدات الوحدة المحلية ويكثف رجال إدارة الحماية المدنية جهود البحث لانتشال الجثث من تحت الأنقاض.


وتمكنت القوات من انتشال 6 جثث من تحت الأنقاض (4 أطفال وسيدتين)، بالإضافة إلى 3 مصابين آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى وجار تكثيف البحث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.