رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قريبًا.. ربط حساب واتساب واحد على أكثر من جهاز!

واتساب
واتساب


قريبًا، سوف يكون لمستخدمى تطبيق واتساب القدرة على استخدامه على أجهزة متعددة، كاختبار تجريبي ينتقل إلى هواتف iPhone و ANDROID

سيتيح لك واتساب قريبًا تسجيل الدخول باستخدام ما يصل إلى أربعة أجهزة تحت نفس الحساب، وسيتمكن المستخدمون من تسجيل أجهزة متعددة دون الحاجة إلى ربطها بهاتفهم الرئيسي.

حاليًا ، يجب ربط WhatsApp على الأجهزة الأخرى - مثل وظيفة WhatsApp Web - بحسابك الرئيسي ، والذي يمكن أن يوجد فقط على هاتف ذكي واحد.

كما أنه أوقف تطبيق واتساب على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android وأجهزة iPad.

سيسمح هذا التحديث الجديد للمحادثات بالمزامنة بين العديد من المنتجات، وأيضًا تشفير المحادثات من طرف إلى طرف للحفاظ عليها آمنة.

بينما سيتمكن المستخدمون على آندرويد من الاشتراك في الاختبار التجريبي لميزة واتساب الجديدة، فإن اختبار iOS التجريبي لأجهزة iPhone و iPad ممتلئ حاليًا.

وعلى الرغم من عدم توفر جميع الميزات ، إلا أن العديد من الجوانب الرئيسية لتطبيق المراسلة - سجل دردشة موحد ، وكتم المحادثات ، ورسائل "التمييز بنجمة" ستكون متاحة.

ومع ذلك ، إذا قرر المستخدمون تسجيل حساب واتساب الخاص بهم، فسيتم إغلاق أي جلسة سابقة.

ومن المتوقع أن يطلق واتساب ميزات جديدة لمساعدة المستخدمين على إدارة التخزين بشكل أفضل.

يقال إن الميزة ، المسماة "استخدام التخزين" ، ستحتوي على شريط تخزين يوضح مقدار مساحة التخزين التي تستهلكها "WhatsApp Media" وقسم يتيح للمستخدمين حذف الملفات الكبيرة بسهولة من أجهزتهم.