رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف تستخدم تحديث آيفون الجديد لتغيير شاشتك الرئيسية ؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


بات نظام iOS 14 من Apple متاح الآن، ويستخدمه الناس لتغيير مظهر iPhone الخاص بهم بطرق لم تكن ممكنة من قبل.

حتى الآن ، كانت شاشة آيفون الرئيسية ثابتة إلى حد كبير، حيث يمكنك اختيار التطبيقات التي كانت موجودة على أي صفحة، وتغيير الخلفية الخاصة بك.

لكن مع إصدار iOS 14 ، تغير ذلك تمامًا، حيث يتضمن تعديلات أساسية على طريقة عمل الشاشة الرئيسية لجهاز آيفون - ومعها طرق جديدة تمامًا لتخصيص مظهر جهاز iPhone الخاص بك.

أحد هذه التغييرات هو "مكتبة التطبيقات" ، والتي تسمح بنقل التطبيقات إلى ملف على حافة الشاشات الرئيسية. على هذا النحو ، لم يعد التطبيق بحاجة إلى التواجد على الشاشة الرئيسية حتى يكون على هاتفك - قبل iOS 14 ، كان هذان الشيئان متشابهين.

سمحت مجموعة من هذه التغييرات المختلفة للأشخاص بتغيير مظهر iPhone الخاص بهم. تمت مشاركة العديد من هذه التغييرات عبر Twitter و TikTok ، حيث أظهر المستخدمون الجماليات المختلفة التي تمكنوا من اعتمادها باستخدام الميزات الجديدة.

كما يوجد مجموعة متنوعة من التغييرات المختلفة التي يمكن إجراؤها على الشاشة الرئيسية. لكنهم جميعًا يعملون وفقًا لنفس المبادئ الأساسية.

أول شيء يجب تغييره هو شاشتك الرئيسية. لم يتغير هذا في iOS 14 ، حتى إذا أصبح أكثر أهمية - يمكنك إضافة صورة إما من الصورة نفسها أو من تطبيق الإعدادات ، وسيتم تغيير ذلك إلى الأبد.

ثم تأتي المهمة الأكثر تعقيدًا وهي إضافة عناصر واجهة مستخدم خاصة وأيقونات تطبيقات لإكمال المظهر.

الأداة الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص لإنشاء تلك الأدوات هي تطبيق يسمى Widgetsmith ، وهو متاح مجانًا من App Store مع عمليات الشراء داخل التطبيق. بمجرد التنزيل ، يمكنك فتح التطبيق وإنشاء أي أنواع من الأدوات التي تريدها: إما أدوات بسيطة ، مثل الصور الثابتة ، أو عناصر أكثر تعقيدًا تقدم بيانات مفصلة مأخوذة من هاتفك.

بمجرد تخصيص الأداة بما يتماشى مع المظهر الذي تريده وحفظه ، يمكنك إضافته إلى شاشتك الرئيسية. يتم ذلك عن طريق إيقاف تشغيل التطبيق والانتقال إلى الشاشة الرئيسية ، والضغط لفترة طويلة ، وتحديد علامة + وإضافة أداة جديدة ، والتي من شأنها أن تسمح لك باختيار كل ما قمت بإنشائه في Widgetsmith.

للحصول على رمز تطبيق مخصص ، قم بتنزيل الاختصارات ، وانقر على "+" في الزاوية العلوية اليمنى لإنشاء اختصار جديد ، ثم اضغط على إضافة إجراء ، ثم "البرمجة النصية" ، و "فتح التطبيق" واختر التطبيق الذي تريده أيقونة لفتحها قبل حفظ الاختصار.