رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة تكشف سبب انتحار شاب شنقًا داخل مسكنه في البسايتن

انتحار - أرشيفية
انتحار - أرشيفية

انتحر شاب شنقًا داخل غرفة أعلى سطح منزله بشارع حامد نافع بمنطقة البساتين جنوبي القاهرة، بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة البساتين بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مشنوقًا داخل مسكنه بشارع حامد نافع المتفرع من أحمد زكي بدائرة القسم.

انتقلت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة الشاب «محمد بحلق»، 30 سنة، مقيم بذات المنطقة، به آثار شنق حول الرقبة ويرتدي كامل ملابسه، وملقى داخل عشة أعلى سطح منزله بدائرة القسم.

وكشفت التحريات عن عدم وجود شبهة جنائية، وأن المذكور أقدم على الانتحار بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث.

وانتقل فريق من نيابة البساتين الجزئية برئاسة المستشار أحمد عمران مدير النيابة لمعاينة الحادث، وأمر بنقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

وباشرة نيابة البساتين الجزئية بإشراف المستشار مصطفى المتناوي رئيس النيابة، وصرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.